الرئيسية / التيكنولوجيا / تلفزيونات سامسونج لعام 2019 ستضيف ميزة تسمح بتشغيل وحدات تحكم مثل لوحة المفاتيح
تلفزيونات سامسونج لعام 2019 ستضيف ميزة تسمح بتشغيل وحدات تحكم مثل لوحة المفاتيح

تلفزيونات سامسونج لعام 2019 ستضيف ميزة تسمح بتشغيل وحدات تحكم مثل لوحة المفاتيح

[ad_1]

أعلنت شركة سامسونج أن شاشات التلفزيون الخاصة بها لعام 2019 ستحمل ميزة Remote Access والتي تسمح بإضفاء المزيد من مزايا التحكم للتلفزيونات الذكية التي تنتجها الشركة، بحيث يسهل التحكم بإدارة المحتوى من خلال التطبيقات الذكية وبنفس الوقت تسهيل ربطها لاسلكيًا مع أجهزة الحاسوب، الأجهزة اللوحية، الهواتف، وحتى الخدمات السحابية.

وبحسب ما نشرت الشركة، فسيتمكن المستخدمون من ربط وحدات تحكم مثل لوحة المفاتيح أو الفأرة مع أجهزة التلفزيون للمساهمة في استعمال التطبيقات والتحكم بها، كما سيتمكنون من تشغيل المحتوى الخاص بأجهزتهم المختلفة على الشاشات مما يسمح بإظهار المحتوى على شاشات أكبر.

وعلى ما يبدو أن تلك الميزة ستسمح بتوفير بيئة عمل أو عرض مختلفة للجمهور، بحيث يمكنهم العمل على التطبيقات المكتبية أو تشغيل الألعاب والتحكم بها عبر الشاشة مباشرة دون الحاجة لربطها بطرق تقليدية واستخدام الشاشة للعرض فقط، حيث أنها ستكون متاحة للعرض والتحكم بفضل ميزة Remote Access.

ستكون الميزة الجديدة من سامسونج متاحة لجميع المستخدمين في العالم قريبًا، كما ستظهر في شاشات 2019 بشكل عام وفي جميع أنحاء العالم، لكن لا يبدو واضحًا جدًا طريقة عملها حتى الآن، إلا أن الموضوع يوحي بأنها امتداد لتقنية DeX التي قدمتها مع الشركة الكورية مع هواتفها لتحويلها لأجهزة سطح مكتب. لذلك علينا الانتظار حتى بداية العام للتأكد من طريقة عمل الميزة الجديدة بشكل كامل.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

يمكنه استعادة البصر.. إيلون ماسك يكشف عن مشروع Neuralink الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *