الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. جاهزية ميسي.. موعد الميركاتو.. والأغلى بكرة القدم 09 يونيو 2020 09:19 ص
ميسي برشلونة

صباحك أوروبي.. جاهزية ميسي.. موعد الميركاتو.. والأغلى بكرة القدم 09 يونيو 2020 09:19 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

صراع لندني

دخل نادي أرسنال في صراع التعاقد مع ماكس أرونز لاعب نادي نوريتش سيتي، والذي يرغب توتنهام في ضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

مايكل أريتيا المدير الفني لأرسنال يريد ضم أرونز لكن الأمر قد يجد صعوبة من إدارة ناديه في ظل الأزمات المالية الحالية بسبب فيروس كورونا، ورغبة نوريتش في الحصول على 30 مليون إسترليني للاستغناء عن اللاعب.

فاتي كاد يكون لليونايتد

كاد إنسو فاتي لاعب نادي برشلونة أن يكون في صفوف مانشستر يونايتد بعدما أبدى الفريق الإنجليزي رغبة في التعاقد معه مقابل دفع 89 مليون إسترليني لوكيله.

يونايتد كان على مقربة من دفع المبلغ لخورخي ميندز وكيل اللاعب إلى أن الأمور لم تتم، في الوقت الذي وجد فيه برشلونة ضالته هجوميًا عن طريقه في الأشهر الماضية.

ذا صن

يونايتد يريد موهبة بنفيكا

يريد نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع فلورينتينو لويس موهبة بنفيكا البرتغالي، عن طريق التفاوض مع إدارة ناديه في ظل امتلاكه شرطًا جزائيًا كبيرًا في تعاقده.

الشرط الجزائي في تعاقد لويس مع بنفيكا يبلغ 109.7 مليون جنيه إسترليني، نظرًا لإمكانياته الهائلة والتي تؤهله ليكون من بين أفضل لاعبي العالم في السنوات القادمة.

ميرور

الضوء الأخضر

حصل مسؤولو رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” على الضوء الأخضر لإقامة مباراة إيفرتون وليفربول في ديربي ميرسيسايد على ملعب جوديسون بارك.

المباراة كانت قد شهدت تهديدًا بإقامتها على أرض محايدة خارج مدينة ليفربول، نظرًا لإمكانية تجمع عدد كبير من الجماهير في ظل انتشار فيروس كورونا، إلا أن الأمور تبدو أنها في الطريق للحل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إصابة ناتشو

تعرض ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد، لإصابة سيغيب على إثرها عن أول مباراة للفريق عقب استئناف مسابقة الليجا والتي ستكون أمام إيبار المقرر لها الأحد المقبل.

وتم تشخيص وجود إصابة في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن لناتشو بعدما عانى من حمل عضلي زائد أبعده عن تدريبات الفريق.

موندو ديبورتيفو

ميسي يشارك

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في تدريبات فريقه الكتالوني اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

وظهر ميسي خلال في الحصة التدريبية الجماعية رفقة فريقه استعدادا لمواجهة ريال مايوركا يوم السبت المقبل.

آس

الانتقال لمدريد

نصح ويسلي شنايدر لاعب إنتر ميلان وريال مدريد السابق اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالانضمام للنادي الملكي وعدم الانتقال إلى برشلونة.

وقال شنايدر: “إذا كنت تريد المغادرة فمن الأفضل لك أن تذهب إلى ريال مدريد، فهناك ستجد نفسك وطريقة لعب الملكي تتماشى مع قدراتك”.

الصحافة الايطالية

فوتبول إيطاليا

كرة القدم هي الفائزة

قال جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الايطالي إن كرة القدم هي الفائزة اليوم بعد أن تم تحديد مواعيد المباريات المتبقية من الموسم.

وأضاف: ” لقد اتخذنا قرار إنهاء مسابقاتنا وسنستمر في هذا الطريق”.

تحديد موعد الميركاتو

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، موعد فترة الانتقالات الصيفية في ظل الظروف الاستثنائية الحالية بعد تفشي وباء كورونا.

وبحسب البيان الرسمي للاتحاد الإيطالي، فإن فترة الانتقالات الصيفية ستتم بين الأول من سبتمبر و الخامس من أكتوبر المقبلين.

توتو سبورت

خيمينيز يساوي 60 مليون يورو

طلب وولفرهامبتون الإنجليزي الحصول على 60 مليون يورو مقابل الموافقة على بيع اللاعب المكسيكي راؤول خيمينيز إلى يوفنتوس الإيطالي.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدمات خيمينيز، وعلى رأسهم يوفنتوس وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن صاحب الـ29 عاما سجل 22 هدفا في 44 مباراة مع وولفرهامبتون خلال الموسم الجاري (2019-2020).

الصحافة الألمانية

بيلد

غياب هافيرتز

كشف بيتر بوس، المدير الفني لباير ليفركوزن، أن الفريق سيفقد جهود لاعبه كاي هافيرتز في مواجهة فريق الدرجة الرابعة ساربروكن بنصف نهائي بطولة كأس ألمانيا.

وقال بيتر بوس عن هافيرتز الذي تعرض لإصابة عضلية: “المباراة تأتي في وقت مبكر للغاية بالنسبة له. يمكنه اللعب، لكن هذا سيحمل مجازفة بالتأكيد، لا نرغب فيها.”

وتجمع مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت مساء الأربعاء، بينما تقام المباراة النهائية للبطولة في العاصمة برلين يوم 4 يوليو.

كيكر

نهاية موسم ديلروسون

تأكد غياب الهولندي الدولي جافيرو ديلروسون لاعب هيرتا برلين عن الملاعب حتى نهاية الموسم، إثر تعرضه لإصابة عضلية خلال مواجهة بوروسيا دورتموند.

وقال برونو لاباديا، المدير الفني لفريق هيرتا برلين: “عواقب فترة التوقف الطويلة قادمة ببطء”.

وانضم ديلروسون لقائمة اللاعبين المصابين في هيرتا برلين التي تضم معه سانتياجو أسكاسيبار ولوكا نيتز، اللذين سيغيبان أيضا عن المباريات الأربع المتبقية بالبوندسليجا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رحيل تياجو سيلفا

قرر نادي باريس سان جيرمان إبلاغ مدافعه البرازيلي تياجو سيلفا قائد الفريق، بعدم تجديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وبالتالي سيتعين على صاحب الـ35 عاما، الذي يرتدي شارة قيادة PSG منذ عام 2012 العثور على ناد جديد بدء من الموسم المقبل 2020-2012.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون الإنجليزي، يرغب في ضم تياجو سيلفا الذي لعب تحت قيادته في ميلان الإيطالي.

فرانس فوتبول

الأغلى في كرة القدم

تصدر الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قائمة أغلى لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، في أحدث دراسة للمركز الدولي للدراسات الرياضية “CIES”.

وبلغت القيمة السوقية لكيليان مبابي 259.2 مليون يورو، في الدراسة الدورية التي يصدرها المركز.

وجاء في المركز الثاني بقائمة أغلى لاعبي الدوري الفرنسي، البرازيلي ماركينوس مدافع سان جيرمان بـ89.2 مليون يورو، وزميله البرازيلي نيمار ثالثا بـ82.7 مليون يورو.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

كولر يتمسك بتدعيم دفاع الأهلى فى الميركاتو الصيفى.. اقرأ التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *