أخبار عاجلة
الرئيسية / الخليج / الرئاسة اللبنانية: كلام الرئيس حُرّف!
الرئاسة اللبنانية: كلام الرئيس حُرّف!

الرئاسة اللبنانية: كلام الرئيس حُرّف!

[ad_1]

الرئاسة اللبنانية: كلام الرئيس حُرّف!

المصدر: دبي – العربية نت

ساعات عصيبة عاشها لبنان الليلة الماضية بعد كلام الرئيس عون ومقتل متظاهر برصاص الجيش جنوب بيروت، شهدت إغلاق طرقات وإشعال إطارات تعبيراً من المتظاهرين عن غضبهم وسخطهم.

موضوع يهمك

?

يبدو أن كلام الرئيس اللبناني ميشال عون الثلاثاء، في مقابلته التلفزيونية لن يمر مرور الكرام، فبعد أن اشتعلت الشوارع…




بعد حديث عون.. غضب لبناني على “تويتر”: “أنت هاجر”

سوشيال ميديا

عون الذي قال عن المحتجين مطالبهم قد سُمعت، أحذر من “نكبة” لو بقوا في الشوارع، أشعل غضب الناس أكثر فأكثر، وأثار جدلا كبيرا في الأوساط اللبنانية، وأسفر عنه موجة انتقادات واسعة.

لذلك سارع مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية إلى إصدار توضيح قال فيه: “توزع وسائل إعلامية ووسائل تواصل اجتماعي كلاماً محرّفاً من حديث رئيس الجمهورية العماد ميشال عون حول الفقرة المتعلقة بوجود قائد للحراك الشعبي وردّ فيها: “إذا مش عاجبهم ولا حدا آدمي بالسلطة يروحوا يهاجروا”.

وأضاف المكتب الإعلامي: “الصحيح أنّ الرئيس عون قال إنّه إذا لم يكن هناك “أوادم” من الحراك للمشاركة في الحوار، فليهاجروا لأنّهم بهذه الحالة لن يصلوا إلى السلطة. فاقتضى التوضيح منعاً لأي التباس أو سوء استغلال”.

يشار إلى أن عون كان أطل، الثلاثاء، على اللبنانيين في حوار مع إعلاميين من بلاده جرى في القصر الجمهوري في بعبدا، قال فيه إن الاستشارات النيابية لتشكيل الحكومة الجديدة في البلاد قد تبدأ الخميس، منوهاً إلى أن الحكومة المقبلة يجب أن تضم سياسيين وتكنوقراط.

ولفت إلى أنه تم دعوة المتظاهرين للحوار دون تلقي جواب منهم، مضيفا أن مطالب الشعب محقة، ولذلك تجاوب الرئيس معهم ودعاهم للحوار.

كلمات دالّة

#عون

إعلانات



[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *