أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / قائمة طعام ومعدات.. كيف يتعامل ليفربول مع لاعبيه في فترة الحجر المنزلي؟ 13 أبريل 2020 10:08 ص
ليفربول

قائمة طعام ومعدات.. كيف يتعامل ليفربول مع لاعبيه في فترة الحجر المنزلي؟ 13 أبريل 2020 10:08 ص

[ad_1]

قالت مني نيمر، رئيس قسم التغذية لنادي ليفربول، إن اللاعبين يتبعون نظاما غذائيا يتم مراجعته بشكل يومي منذ بداية فترة الحجر المنزلي، لافتة إلى أن النادي مد اللاعبين بمعدات وأجهزة لياقة بدنية.

ويقضي لاعبو ليفربول وباقي أندية إنجلترا، فترة العزل في منازلهم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، والذي نتج عنه تعليق كافة الأنشطة والمجالات في جميع أنحاء العالم.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، قالت منى نيمر: “عندما ظهر هذا الفيروس في إنجلترا، وتم تعليق المباريات، كان من المهم التأكد أن هناك طعام يكفي، لذلك قمنا بالتواصل مع الموردين لمناقشة الوضع والتأكيد على ضرورة توافر المسلتزمات الخاصة بالنادي”.

وأضافت: “بدأنا في تطوير حل مبتكر يتكيف مع الوضع الحالي، حيث قمنا بتوفير نظام لتوصيل احتياجات اللاعبين لتجنب خروجهم من المنزل، وحتى يتمكنوا من اتباع اللوائح الحكومية، على سبيل المثال ، قام قسم اللياقة البدنية بتوصيل معدات الصالة الرياضية إلى منازل اللاعبين لمنحهم فرصة مواصلة ممارسة التمارين في المنزل”.

وتابعت: “لدينا طرق مختلفة للتعامل مع الوضع الحالي، فيما يتعلق بأنظمة التوصيل، تخرج القائمة أو الوصفة عبر تطبيق (واتساب) أو أي قناة رقمية ويمكن للاعبين تدوين ما يحتاجونه إذا كانت البقالة مفقودة في المنزل، نحاول مساعدة اللاعبون على الحفاظ على اللياقة البدنية ومحاولة إطعامهم طعامًا مغذيًا قدر الإمكان لدعم أجهزتهم المناعية لأن البقاء بصحة جيدة في هذا الوقت أمر رائع”.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي كان قد أعلن مد تعليق المباريات حتى نهاية أبريل الجاري، مع تضاؤل عودته في اوائل مايو المقبل.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *