الرئيسية / رياضه / البدري: أرفض الكلام العشوائي.. لم أمتلك قائمة كوبر.. وطلبت فترات توقف 18 ديسمبر 2019 12:10 ص
حسام البدري

البدري: أرفض الكلام العشوائي.. لم أمتلك قائمة كوبر.. وطلبت فترات توقف 18 ديسمبر 2019 12:10 ص

[ad_1]

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يرفض الكلام العشوائي وغير المنطقي عندما يتعلق الأمر بالحديث عن الأمور الفنية والظروف الصعبة.

حسام البدري تعادل في اول مباراتين رسميتين له أمام كينيا بنتيجة 1-1 في برج العرب، وأمام جزر القمر بدون أهداف.

وقال البدري في تصريحات لبرنامج “الماتش” “بالطبع المشجع يفكر بقلبه وبشكل عاطفي، أنا أمتلك قلب مشجع لكن عقل المدرب، لا يمكن التعليق على مسألة أن المنتخب الأولمبي حقق ما فشل فيه المنتخب الأول”.

وأكمل “كان هناك ظروف صعبة وأزمات لم يكن مقبولا طرحها في الفترة السابقة حتى لا اعطي مبررات للاعبين، شخصيا لا أحب اطلاق المبررات، لكن هذا كان الواقع الذي عشنا فيه”.

واستمر “كنا نعاني من ظروف صعبة للغاية، ملف المدير الفني تأخر كثيرا بسبب ما حدث في اتحاد الكرة وقدوم اللجنة الخماسية بعد استقالة المجلس السابق، وبالتالي لم يكن هناك وقت للاستعداد”.

وصرح “عانينا أيضا من بعض الإصابات والغيابات، وتأثرنا بالتأكيد بتوقف الدوري الطويل، وبعض الأندية لم تساعدنا بشأن ضم اللاعبين في فترة ما قبل الأجندة الدولية”.

وشدد “في الفترة المقبلة الأمور سوف تختلف بكل تأكيد في الفترة المقبلة ولن تكون بتلك الصعوبة، وإن شاء الله سوف نتأهل لأمم أفريقيا ولن يكون هناك أي أزمات”.

وقال “طلبت من اتحاد الكرة توفير فترة توقف خلال شهر يناير وأخرى في فبراير قبل التوقف الدولي في مارس، يجب توفير وقت ولو حتى 72 ساعة لتجمعات المنتخب للعديد من الأمور سواء فنيا أو نفسيا”.

واستكمل “أيضا اتمنى لو كان التجمع الخاص بأجندة مارس يوم 20 وليس 23 حتى نستعد لتصفيات كأس العالم بالشكل الأمثل، إن شاء الله سيتم حسم تلك الأمور مع اللجنة الخماسية”.

واختتم “من تحدث عن قماشة المنتخب وقائمة كوبر أقول له أنني لم أمتلك القائمة التي كانت مع كوبر وتأهل بها لكأس العالم، أحب المنطق في الحديث لا الكلام العشوائي”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *