أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / جوارديولا: أرتيتا في مفاوضات مع أرسنال.. كنا أذكياء في التعاقد معه 17 ديسمبر 2019 07:42 م
ارتيتا، أرتيتا، جوارديولا، بيب

جوارديولا: أرتيتا في مفاوضات مع أرسنال.. كنا أذكياء في التعاقد معه 17 ديسمبر 2019 07:42 م

[ad_1]

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر ستيي أن مساعده ميكيل أرتيتا يدخل حالياً في مفاوضات مع نادي أرسنال الإنجليزي تمهيداً لقيادته.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة أوكسفورد في ربع نهائي كأس الرابطة “كاراباو” قال مدرب مانشستر سيتي :”أرتيتا شخص رائع، هذا سبب وجوده معنا، وهو حالياً في مفاوضات مع أرسنال، لكنني لا أعرف ما الذي سيحدث”.

وبات ميكيل أرتيتا أبرز المرشحين لخلافة أوناي إيمري في قيادة فريق أرسنال الذي يتولى تدريبه ليونبيرج حالياً بصورة مؤقتة لحين الاتفاق مع مدرب جديد.

وأضاف جوارديولا :”كنا أذكياء في التعاقد مع أرتيتا وجلبه إلى هنا، الأندية الأخرى فقدت تلك الفرصة، هو مدرب جيد، ويعمل بجد”.

وتابع بيب :”هناك أكثر من نادي يرغب في التعاقد مع أرتيتا، لكنه يعرف ما الذي يتعين عليه فعله، في النهاية هو قراره الشخصي”.

وعن مستقبل مساعده قال بيب :”تستمر الأندية في نظامها دائماً، ولا يستمر الأمر دائماً بنفس الصورة، فهناك أشخاص بيننا اليوم قد لا يكونوا حاضرين معنا غداً”.

وأتم مدرب مانشستر سيتي :”الآن أرتيتا جزء من فريقنا، سيسافر معنا إلى أوكسفورد لخوض المباراة المقبلة، وعندما ستكون هناك أخبار جديدة سنعرف وستعرفون أنتم أيضاً”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إحالة مرتضى منصور للمحاكمة بقضية سب موظفة عمومية

أحيل مرتضى منصور للمحاكمة في القضية رقم 1794 لسنة 2023 حصر وارد مالية والمقيدة برقم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *