الرئيسية / رياضه / جعفر: النقاز "السكة اللي تودي".. ومصطفى محمد "واعد" لكن التقييم ليس بالأهداف 03 مايو 2020 02:10 ص
النقاز

جعفر: النقاز "السكة اللي تودي".. ومصطفى محمد "واعد" لكن التقييم ليس بالأهداف 03 مايو 2020 02:10 ص

[ad_1]

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، أن رحيل الدولي التونسي حمدي النقاز عن صفوف الفريق الأبيض لن يؤثر على وضع الفريق.

وأضاف نجم الزمالك السابق في تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورتس 1″ في الساعات الأولى من صباح الأحد :”رحيل النقاز عن الزمالك (السكة اللي تودي)، الفريق لم يتأثر برحيله، ومنذ اليوم الأول وأنا لا أراه لاعبًا جيدًا فهو لاعب سلة”.

وتابع :”أرى أن الزمالك بحاجة إلى التعاقد مع عمر جابر”.

وعن موقف محمود عبد المنعم “كهربا” قبل رحيله عن الزمالك، رد :”كهربا كان يجب أن يرحل، لأنه كان سيسبب توترًا في الفريق، أي لاعب في مصر يتمنى أن يلعب في صفوف الأهلي أو الزمالك”.

ورحل النقاز عن الزمالك بعد خلافه مع إدارة القلعة البيضاء على خلفية عدم حصوله على المستحقات، في المقابل انتقل كهربا إلى البرتغال وتحديدًا لفريق ديبورتيفو آفيس ومنه للأهلي بعد نهاية عقده بحسب ما أكده اللاعب.

وواصل أسطورة الزمالك السابق الحديث وتحديدًا عن مهاجم الفريق مصطفى محمد :”مصطفى محمد يُعد لاعبًا واعدًا، تقييم المهاجم بالأهداف فقط”.

وأنهى :”رحيل مصطفى محمد ليس مناسبًا الآن، لابد أن لا يستعجل في قراره هو بحاجة إلى الخبرة الآن”.

ويُعد مصطفى محمد أحد أبرز لاعبي الزمالك في الموسم الحالي وتحديدًا عقب تألقه رفقة المنتخب المصري الأوليمبي والذي قاده لأولمبياد طوكيو 2021.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *