أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / تقرير.. ماني والرحيل لريال مدريد.. من يتفوق كلوب أم زيدان 01 يناير 2020 12:51 م
ساديو ماني

تقرير.. ماني والرحيل لريال مدريد.. من يتفوق كلوب أم زيدان 01 يناير 2020 12:51 م

[ad_1]

في الساعات الماضية خرجت تقارير صحفية إنجليزية تكشف عن وجود رغبة من جانب ريال مدريد في الحصول على خدمات النجم السنغالي وجناح ليفربول ساديو ماني في الصيف المقبل.

ماني أصبح الاسم الأبرز في صفوف ليفربول بعد انتقاله من ساوثهامبتون في صيف 2016 لينجح اللاعب السنغالي في قيادة “الريدز” نحو التتويج بدوري الأبطال في نسختها الأخيرة بجانب السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر مؤخرًا.

انتقال ماني إلى ريال مدريد لن يكون سهلاً في ظل الإدارة الحالية بجانب وجود يورجن كلوب على رأس المهام الفنية لليفربول، لكن هنا سيكون السؤال من سيتفوق في صراع ماني كلوب أم زيدان؟

– الأفضل في العالم

يدين النجم السنغالي بالكثير ليورجن كلوب خاصة أن ماني أصبح بين أفضل اللاعبين في العالم وتحديدًا خلال الأونة الأخيرة الأمر الذي جعله يكون أحد الأوراق الأساسية في تشكيل “الريدز” من أجل التتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا.

ماني منذ انتقاله إلى ليفربول ظهر بقميص “الريدز” في 150 مباراة بجميع المسابقات لينجح في تسجيل 73 هدفًا ويصنع 33 تمريرة حاسمة الأمر الذي جعل النجم السنغالي يتوّج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي رفقة الثنائي محمد صلاح وبير إيمريك أوباميانج.

وبالطبع ظهور ماني من بين الأفضل في العالم جعله يوجه رسائل إيجابية إلى مدربه الألماني والذي وصفه بالأفضل في العالم.

ماني أكمل :”يوجد الكثير من المدربين الجيدين في أوروبا، لكن ما يمكنني قوله هو أن مدربنا لديه دائمًا الكلمات الصحيحة وفهم عقلية كل لاعب”.

– دور كلوب

مارك كوسيك وكيل أعمال يورجن كلوب، تحدث عن دور موكله في الإبقاء على نجوم الفريق خصوصًا الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك.

وكيل كلوب قال في تصريحات عبر موقع “sport1” الألماني، إن على ثلاثي ليفربول تمديد عقودهم وبالتأكيد سيلعب المدير الفني لليفربول دورًا كبيرًا من أجل الحفاظ على نجوم الفريق.

– الأغلى في ليفربول وتخطي صلاح

في 2018 أعلن ليفربول تمديد عقد ماني مع الفريق حتى 2023 مع تحسين راتبه الأسبوعي، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي قد تُعيد التفكير من جديد لتجديد عقد صاحب الـ27 عامًا.

صحيفة “ذا صن” كشفت في سبتمبر الماضي أن إدارة ليفربول تخطط دفع راتب أسبوعي 220 ألف جنيه إسترليني للنجم السنغالي مما يعني تخطي راتب النجم محمد صلاح والذي يحصل على راتب أسبوعي 200 ألف جنيه إسترليني.

– تدخل زيدان

صحيفة “ميرور” البريطانية كشفت أن ريال مدريد يخطط لضم ماني حيث اتخذ النادي الملكي أولى خطواته من خلال التفاوض مع ممثلي اللاعب السنغالي.

خطوة التعاقد مع ماني جاءت بتدخل من الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والذي يُعد صاحب الكلمة الأولى والأخيرة من حيث الصفقات بعد عودته لقيادة “الميرنجي” في الموسم الماضي.

وبالطبع سيكون تدخل زيدان لإقناع ماني بالتخلي عن فكرة البقاء مع ليفربول بمثابة صراع بين الفرنسي والألماني يورجن كلوب والذي يحاول هو الآخر الحفاظ على تشكيلته من أجل مواصلة الهيمنة في أوروبا والعودة لمنصات التتويج محليًا.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *