الرئيسية / رياضه / 5 أكتوبر.. يويفا يحث الدوريات الأوروبية على إغلاق الميركاتو في هذا الموعد 18 يونيو 2020 01:03 م
يويفا

5 أكتوبر.. يويفا يحث الدوريات الأوروبية على إغلاق الميركاتو في هذا الموعد 18 يونيو 2020 01:03 م

[ad_1]

حث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الدوريات الأوروبية على غلق فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 في موعد أقصاه 5 أكتوبر المقبل.

ولم يتم حتى الآن فتح فترة تسجيل الانتقالات في عدد من الدول الأوروبية (بما في ذلك إنجلترا) بسبب تعليق الموسم لفترة استمرت حوالي 3 أشهر بعد جائحة فيروس كورونا.

وبحسب بيان صادر عن الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس فقد تم تحديد الموعد النهائي لتسجيل اللاعبين في مرحلة المجموعات من مسابقات أندية الاتحاد الأوروبي 2020-21 إلى 6 أكتوبر 2020.

وأضاف البيان: “نتيجة لذلك ، دعت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم جميع الاتحادات الأعضاء لاعتماد تاريخ نهائي لغلق نافذة الانتقالات الصيفية في موعد أقصاه 5 أكتوبر 2020”.

وكان يويفا قد أعلن أمس الأربعاء عن خطته لاستئناف مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، كذلك موعد ومكان السوبر الأوروبي. (لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا).

كما وافقت اللجنة التنفيذية لليويفا على إجراء تغييرات مؤقتة في قوانينها الخاصة باللعب النظيف وتراخيص النادي في ضوء التحديات الاقتصادية الناتجة عن الوباء، وبناء عليه سيتم تأجيل تقييم الموازنة المالية للأندية لعام 2020 ، على أن يتم النظر فيه جنبًا إلى جنب مع السنة المالية 2021.

ويأتي هذا الإجارء من جانب يويفا لتزويد الأندية بمرونة أكبر من أجل الوفاء بالتزامات النقل والمرتبات، وتحديد الخسائر غير المتوقعة في الإيرادات.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

جماهير ناد إسباني تهز الملعب بهتافات للحرية وأعلام فلسطين خلال لقاء مع فريق إسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *