الرئيسية / رياضه / مرتضى بعد عدم ممانعته منح اللقب للأهلي: قلنا أن الموسم كأن لم يكن 18 يونيو 2020 01:14 ص
مرتضى منصور

مرتضى بعد عدم ممانعته منح اللقب للأهلي: قلنا أن الموسم كأن لم يكن 18 يونيو 2020 01:14 ص

[ad_1]

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لم يقل أنه لا يمانع إعلان النادي الأهلي بطلا لمسابقة الدوري لموسم 2019-2020، مشيراً إلى أن بطولة الموسم الحالي كأن لم تكن.

وسبق وصرح مرتضى منصور لقناة الزمالك، وأكد، أنه لا يمانع إعلان النادي الأهلي بطلا لمسابقة الدوري لموسم 2019-2020، من أجل الصالح العام وحفاظاً على لاعبي الأهلي قبل الأندية الأخرى من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). (طالع من هنا

وقال مرتضى في تصريحات لقناة نادي الزمالك: “أنا لم أقل أن الأهلي هو بطل الموسم الحالي للدوري، الدوري هذا العام كأن لم يكن وهذا ما كتبناه في المذكرة، ولا يوجد ترتيب بالدوري”.

وأضاف: “سيتم اعتماد ترتيب الموسم الماضي للدوري، بمعنى أن الأهلي سيذهب لبطولة أفريقيا لأنه بطل المسابقة، ومعه الزمالك لأنه الوصيف، والكونفدرالية سيتواجد بها المصري وبيراميدز”.

وتابع مرتضى منصور: “الثلاث نقاط التي تم خصمها من نادي الزمالك بسبب عدم لعبنا لمباراة الأهلي في الدوري، والقرارات التي اتخذت كأنها لم تكن أيضاً”.

وأتم رئيس الزمالك: “كل ناد يدافع عن حقوقه، ولكن هناك صعود لأندية الدرجة الثانية لأنهم تعبوا”.

وصرح مرتضى منصور لقناة صدى البلد في وقت سابق أن هناك مذكرة من الأندية التي ترفض استكمال الدوري تقر بأنها لا تمانع من تتويج الأهلي بلقب 2019-2020.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية والقناة الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *