الرئيسية / رياضه / ردا على عرض يوفنتوس الخيالي..تقارير: فان دايك يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول 08 فبراير 2020 12:30 م
فان دايك

ردا على عرض يوفنتوس الخيالي..تقارير: فان دايك يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول 08 فبراير 2020 12:30 م

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مستقبل فيرجيل فان دايك مع فريق ليفربول، وموقفه من الرحيل عن الريدز بعد التقارير التي تواترت عن رصد نادي يوفنتوس لمبلغ ضخم من أجل ضم المدافع الدولي الهولندي.

وأفادت تقارير صحفية إيطالية مؤخرا أن يوفنتوس وضع فان دايك هدفا له خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وأن البيانكونيري سيجهز عرضا بمقابل 150 مليون جنيه استرليني.

وأشارت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن فان دايك ليس لديه أي نية للرحيل عن ليفربول في الوقت الحالي حتى في وجود اهتمام من نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

وانضم فان دايك إلى ليفربول في يناير 2018 قادما من فريق ساوثهامبتون في صفقة بلغت قيمتها المادية ما يقارب ال76 مليون جنيه إسترليني، ليعد حينها أغلى صفقة انتقال .مدافع، قبل أن يكسر هاري ماجواير هذا الرقم بالتحاقه إلى فريق مانشستر يونايتد مطلع الموسم الحالي مقابل 80 مليون جنيه استرليني.

وقدم فان دايك مستويات رائعة مع فريق ليفربول منذ انضمامه له، حيث نال جائزة أفضل لاعب في البريميرليج المقدمة من رابطة المحترفين عن الموسم الماضي، كما لعب مع الريدز 106 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع خمسة آخرين.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *