الرئيسية / رياضه / بالفيديو.. لاعب شباب الأهلي يكشف سبب "الوقوف على الكرة" أمام الزمالك 30 ديسمبر 2019 10:21 ص
الأهلي 1999

بالفيديو.. لاعب شباب الأهلي يكشف سبب "الوقوف على الكرة" أمام الزمالك 30 ديسمبر 2019 10:21 ص

[ad_1]

كشف محمد فخري، لاعب فريق شباب النادي الأهلي، سبب قيامه بـ”الوقوف على الكرة” قبل نهاية مباراة فريقه أمام الزمالك بالدوري.

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة شباب الأهلي والزمالك بملعب النادي الأهلي بمدينة نصر مناوشات بين الطرفين بعد وقوف لاعب الأهلي على الكرة، في مباراة انتهت بفوز الأهلي 2-1.

وقال لاعب شباب النادي الأهلي في تصريحات لبرنامج “يا مساء الأنوار” “لم أكن أفكر من الأساس قبل أو أثناء المباراة في الوقوف على الكرة، في النهاية هي مجرد مهارة وليست حركة استفزازية”.

وتابع “حدث موقف جعلني أرد في الملعب بتلك الطريقة، لم يكن يليق أن أرد بأي طريقة أخرى لأن فريق الزمالك ضيوف بملعب الأهلي، وأحب أن يكون الرد في الملعب دائما”.

واستمر “عندما كان الأهلي متقدما 2-1، قمت بقطع الكرة من لاعب الزمالك وهو يحيى رقم 10 قائد الفريق، وهو صديقي في الأساس، سقط على الأرض مصابا، اخرجت الكرة للإطمئنان عليه”.

وتابع “مدرب الزمالك قال للاعب الزمالك باللعب وعدم إعادة الكرة لنا، كنا ننتظر أن يُعيدون الكرة لنا كروح رياضية، لكن اللاعب سمع كلام مدربه بالطبع، وذهب الزمالك بهجمة خطيرة”.

وأكمل “تحدثت بكل أدب مع مدرب الزمالك أعتقد أنه عمرو فهيم وذكرت له أنه كان يمكنني استغلال النقص العددي وتسجيل هدف للأهلي لكن هذا لم يحدث، قال لي تلك هي كرة القدم والعب ولا تتكلم”.

وصرح “عمرو أنور مدرب الأهلي لا ينفعل إلا في لحظات معينة، تحدث أيضا مع مدرب الزمالك وعاتبه، هذا الموقف استفزني”.

وأضاف “في الدقيقة الأخيرة وصلت لي الكرة وقمت بالوقوف عليها للرد على هذا الموقف فقط، لم أقصد الاستفزاز أو الإهانة، هي مهارة في النهاية، حدثت بعض المناوشات والأمر انتهى في النهاية”.

واختتم “الأهلي متصدر بفارق كبير عن المركز الثاني، الجميع يحلم بالتواجد في الفريق الأول، مصطفى شوبير ومحمد عبدالمنعم دائما يتواجدا مع الفريق الأول، وإن شاء لله القادم أفضل للجميع”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يستعين بفاركو من أجل دراسة نقاط قوة وضعف الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *