أخبار عاجلة
الرئيسية / التيكنولوجيا / الطلب المسبق لهاتف هواوي مايت 20 برو في السعودية يفوق التوقعات
الطلب المسبق لهاتف هواوي مايت 20 برو في السعودية يفوق التوقعات

الطلب المسبق لهاتف هواوي مايت 20 برو في السعودية يفوق التوقعات

[ad_1]

أعلنت هواوي السعودية عن كون الطلب المسبق على هاتفها الرائد الجديد مايت 20 برو قد فاق جميع التوقعات بالنسبة للشركة، حيث أن الطلب على هاتفها هذا العام تجاوز الطلب على مايت 10 برو العام الماضي بأكثر من 10 أضعاف.

وصرح بابل نينغ نائب رئيس هواوي السعودية حول هذا الأمر، بقوله “الطلب الاستثنائي الذي تلقيناه على سلسلة هواوي مايت 20 في السعودية يشهد على نجاح استراتيجيتنا العالمية المتمحورة حول تلبية احتياجات المستخدمين من خلال توفير خيارات أوسع بالإضافة إلى تقديم تجربة استخدام أشمل للمستهلكين في المنطقة.”

وأكمل نينغ حديثه حول سعي الشركة الدائم لتقديم أفضل تجربة للمستخدم، بالقول “من المعروف أن المستخدمين في المملكة يسعون نحو المنتجات المبتكرة التي تقدم منافع عالية في حياة كل منهم. وتركز مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على منحهم أفضل التقنيات والأجهزة المبتكرة والمنتجات عالية الجودة ليستطيع كل منهم الاتصال بأرقى السبل. ونحن فخورون اليوم بقدرتنا على تقديم تقنيات الذكاء الاصطناعي على جهاز يمثل مستقبل الهواتف الذكية ويحولها إلى أدوات ذكية فعلًا تفهم حاجات المستخدمين فتلبيها.”

كانت هواوي قد أعلنت عن هواتفها الرائدة مايت 20 برو ومايت بورشيه مع مايت 20 ومايت 20 اكس، وستبدأ الشركة بإرسال أول دفعة من هاتفها مايت 20 برو الخميس 8 نوفمبر.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية.. الانتهاء كليا من تطوير منظومة طائرة “سموم” المسيرّة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *