الرئيسية / رياضه / ملف يلا كورة.. انسحاب الزمالك.. 6 إصابات بكورونا.. وصلاح يضع قبضته على بريميرليج 25 يونيو 2020 12:35 ص
مرتضى منصور

ملف يلا كورة.. انسحاب الزمالك.. 6 إصابات بكورونا.. وصلاح يضع قبضته على بريميرليج 25 يونيو 2020 12:35 ص

[ad_1]

شهد يوم الأربعاء على عدد من الأحداث كان أبرزها إعلان مجلس إدارة الزمالك نيته الانسحاب من بطولة دوري we الممتاز، إضافة إلى الكشف عن 6 حالات إيجابية بفيروس كورونا ضمن عناصر الدوري.

انسحاب الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكل رسمي عن قرار مجلس إدارة النادي بالإجماع بعدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020. (طالع التفاصيل)

موقف طاهر النهائي

صرح عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب بأنهم قرروا بيع طاهر محمد طاهر بشكل نهائي، موضحًا أنهم لن يطلبوا الحصول على لاعبين من الأهلي ضمن الصفقة. (طالع التفاصيل)

الزمالك لم يطلب جابر

أكد عمرو بسيوني مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز، أن نادي الزمالك لم يتفاوض معهم من أجل التعاقد مع عمر جابر المدافع الأيمن للفريق، مشيراً الى أن النادي لم يتفاوض مع المقاولون العرب لضم طاهر محمد طاهر. (طالع التفاصيل)

مرتضى هو الفارق

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن علاقته المميزة بمرتضى منصور رئيس النادي وكذلك وجوده مع الفريق بشكل مستمر يعد هو الفارق بين ما وجده في الزمالك والأهلي. (طالع التفاصيل)

موقف كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن الوقت حالياً غير كافي لاستكمال منافسات الدوري، مشيراً الى أن اللاعبين سوف يتعرضون لضغوط لم يسبق لها مثيل وسوف يتأثر منتخب مصر في التصفيات الأفريقية بالسلب. (طالع التفاصيل)

الريال يعود للصدارة

حقق نادي ريال مدريد الإسباني انتصاراً هاماً على نظيره ريال مايوركا بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ31 في الدوري الإسباني “الليجا”. (طالع التفاصيل)

ليفربول يحكم قبضته

عاد محمد صلاح لصفوف ليفربول لتعود الانتصارات بفوز كاسح 4-0 على كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ31 من الدوري الانجليزي “بريميرليج” على ستاد آنفيلد. (طالع التفاصيل)

أستون فيلا يتعادل

خطف أستون فيلا نقطة ثمينة من نظيره نيوكاسل يونايتد، بعدما انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”. (طالع التفاصيل)

تاريخ عاشور يشفع له

قال أسامة عرابي مدرب الأهلي السابق، إن حسام عاشور قائد الأهلي يعد أحد اللاعبين المخلصين للفريق الأحمر، لافتًا إلى أن تاريخه كلاعب “يشفع له” فهو يستحق التكريم. (طالع التفاصيل)

6 حالات إصابة بكورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اكتشاف 6 حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) في اليوم الثاني لإجراء المسحة للأندية المصرية. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

هدفا ريال مدريد أمام مايوركا

أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ملخص لمسات صلاح أمام كريستال بالاس

تعليق ابو تريكة على مستوى محمد صلاح أمام كريستال

هدف واحتفال المحمدي أمام نيوكاسل

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *