الرئيسية / رياضه / ستيرلينج عن عودة بريميرليج: أفكر في الأسوأ.. وكورونا تسببت في وفيات بعائلتي 12 مايو 2020 12:11 م
ستيرلينج

ستيرلينج عن عودة بريميرليج: أفكر في الأسوأ.. وكورونا تسببت في وفيات بعائلتي 12 مايو 2020 12:11 م

[ad_1]

عبر الإنجليزي رحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي عن تحفظه بشان عودة نشاط كرة القدم مرة أخرى، كاشفا أنه يجب أن تكون اللعبة آمنة لكافة العناصر قبل اتخاذ قرارا بالاستئناف.

وأعطت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر من أجل استئناف الأحداث الرياضية خلف أبواب مغلقة في شهر يونيو المقبل، كما أعلن رئيس رابطة الدوري الإنجليزي بالأمس أن الأندية مجتمعة على الرغبة في استئناف الموسم.

لكن ستيرلينج تحدث عن قلقه بشأن عودة النشاط الكروي، حيث قال في حديثه عبر قناة “يوتيوب” الخاصة به:” في اللحظة التي نعود فيها ، يجب ألا تكون لحظة تتعلق لأسباب لها علاقة بكرة القدم فقط، فيجب أن تكون آمنة لنا نحن كلاعبين، وليس لنا فقط بل والطاقم الطبي بأكمله والحكام”.

وأضاف:” حتى ذلك الحين ، أنا لست خائفا ولكن متحفظا وأفكر في أسوأ نتيجة يمكن أن تكون، وفي الوقت نفسه أتطلع إلى عودة النشاط، ولكن أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام عندما نعود “.

وأكمل:” أشعر أنه بمجرد أن يتم تأمين هذا الجانب من سلامة الأشخاص وسلامة اللاعب ويتم الاعتناء بسلامتهم ، فهذا هو الوقت المناسب للعودة”.

وواصل في تعبيره عن خطورة الأمر:” منذ اللحظة التي تم إخبارنا فيها بأننا سنتوقف عن اللعب، علمت أن الأمر خطيرًا جدًا، كان لدي أصدقاء توفوا أقاربهم، وأيضا لدي أفراد من العائلة ماتوا”.

وأردف:” أنا لا أقول أن كرة القدم هي أهم شيء في العالم ولكن عندما يتم إلغاء حدث كرة قدم أو دوري بطولة دوري بسبب كورونا، فإنك تدرك أن هذا ضخم، وهذا شيء لم أره من قبل”.

يذكر أن هناك عدة دوريات أوروبية تم إنهائها مبكرا بسبب وباء كورونا مثل الدوري الهولندي والدوري الفرنسي.

وتابع ستيرلينج:” أفتقد لزملائي، وأفتقد ساحة التدريب ، والطاقة التي تحصل عليها أثناء التدريبات، فإنه شعور غريب ألا تكون اللعبة ضمن الروتين”.

واختتم:”لا يمكنني الانتظار للعودة ، وهذا أمر مؤكد”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *