الرئيسية / رياضه / عيد ليلا كورة: أبو تريكة أفضل أهلاوي.. صلاح خارج المقارنة.. وجوزيه تفوق بالنتائج 27 أبريل 2020 01:00 ص
أحمد عيد عبد الملك

عيد ليلا كورة: أبو تريكة أفضل أهلاوي.. صلاح خارج المقارنة.. وجوزيه تفوق بالنتائج 27 أبريل 2020 01:00 ص

[ad_1]

أكد أحمد عيد عبد الملك، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه حسن شحاتة هو أفضل لاعب في تاريخ مصر من بين الذين لم يخوضوا تجربة احتراف خارجي.

وتحدث عيد مع ليلا كورة في بث مباشر عبر موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، مؤكدًا أنه يرى أن محمد أبو تريكة هو أفضل لاعب في تاريخ النادي الأهلي.

وقال عيد: “حسن شحاتة هو أفضل لاعب في تاريخ مصر، شاهدت مباريات كثيرة له، لا ينقصه أي شيء فنيًا أو حتى خارج الملعب وأراه الأفضل داخل مصر”.

وأكمل: “محمد صلاح خارج المقارنة تمامًا ولا يمكن مقارنته بأي لاعب لعب داخل مصر فقط، لا نقاش في ذلك وما زال أمامه سنوات طويلة لتحقيق ما هو أكثر مما وصل إليه”.

وأضاف: “أرى أن الثلاثي إبراهيم يوسف، هاني رمزي ووائل جمعة هم أفضل المدافعين في تاريخ مصر، مع إبراهيم سعيد ولكنه ظلم نفسه ولم يستمر في تألقه لسنوات طويلة”.

وأردف: “جمال عبد الحميد هو أفضل مهاجم في تاريخ مصر والأكثر تكاملًا، وبالتأكيد عمرو زكي، ميدو، عماد متعب وعبد الحليم علي مهاجمين رائعين بحكم لعبي معهم جميعًا من قبل”.

وأوضح: “كنت أتمنى اللعب بجانب محمد بركات في نفس الفريق، تمنيت أن ينتقل معي إلى الزمالك، لكني أرى أن محمد أبو تريكة هو أفضل لاعب في تاريخ النادي الأهلي نظرًا لما حققه له من بطولات”.

وعن رأيه في مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، فقال: ” هو أفضل مدرب في تاريخ الدوري المصري بالتأكيد وفقًا للنتائج التي حققها مع فريقه، ولكنه لم ينجح في أي تجربة أخرى خارج مصر”.

وأكمل”الأهلي كان أفضل فريق في أفريقيا خلال فترة تولي جوزيه بفضل اللاعبين المتواجدين معه، لا استطيع أن أقول أنه قوي جدًا فنيًا، ولكن كنتائج فالأمر يختلف”.

واختتم: “أفضل مدرب تولى الزمالك خلال آخر 20 عام تنحصر بين كابرال وفيريرا، ولكن بحكم تدربي مع الأخير فأراه الأفضل، أفضل من جروس أيضًا”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

شيكابالا يقترب من انهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *