الرئيسية / رياضه / تقرير تخيلي.. ليفربول يعزز صفوفه بنجم دورتموند وثلاثي شاب في صيف كورونا 10 أبريل 2020 07:49 م
ليفربول

تقرير تخيلي.. ليفربول يعزز صفوفه بنجم دورتموند وثلاثي شاب في صيف كورونا 10 أبريل 2020 07:49 م

[ad_1]

ارتبط العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف ليفربول في المرحلة المقبلة من سوق الانتقالات على الرغم من غموض المشهد الكروي في العالم.

بسبب وباء كورونا (كوفيد 19) اضطرت كبرى الدوريات في العالم ومنها مسابقة بريميرليج إلى التوقف لحين نهاية الأزمة لكن هناك الكثير من السيناريوهات حول هذه الموضوع.

الحديث يدور الآن على استئناف الموسم نظرًا لرغبة الاتحاد الأوروبي والدولي في ذلك، لكن هناك سيناريو آخر على منح ليفربول لقب الدوري الإنجليزي مع هبوط الثلاثي بورنموث وأستون فيلا ونورويتش سيتي، الرأي الثالث وهو ببساطة أن يتم إلغاء نتائج هذا الموسم.

ومع كل هذه الأراء وعدم تحديد موعد انطلاقة الانتقالات الصيفية قامت صحيفة “ميرور” البريطانية بتقرير حول لعبة “football manager 2020” وربطه بسوق انتقالات ليفربول.

– 4 لاعبين = 65 مليون جنيه إسترليني

في البداية لتعريف هذه اللعبة فعند قيام أي لاعب باختيار فريق سيلعب به سيكون أمامه ميزانية لتكوين فريق.

هذه الميزانية لن تتخطى أكثر من 65 مليون جنيه إسترليني عند اختيار فريق مثل وضع ليفربول الحالي.

وبحسب ما تراه الصحيفة البريطانية وفقًا للتقارير الأخيرة، فإن ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب سيدعم صفوفه في أربعة مراكز مختلفة وهو التوقيع مع قلب دفاع آخر وتدعيم مركزي الظهير الأيمن والأيسر مع ضم لاعب في خط الوسط.

– بديل روبيرتسون:

الصحيفة ربطت ليفربول بتدعيم مركز الظهير الأيسر من فريق بوروسيا دورتموند من خلال التعاقد مع البرتغالي الدولي رافائيل جيريرو.

وبحسب “ميرور” فإن جيريرو سيكلف ليفربول ما يقرب من 48.5 مليون جنيه إسترليني ليكون بديلاً للنجم الأسكتلندي أندي روبيرتسون.

التوقيع مع جيريرو سيكون مثيرًا لليفربول حيث حاول “الريدز” بالفعل في وقت سابق جلب الظهير البرتغالي.

– ضم هدف آرسنال:

الصفقة الثانية لتدعيم صفوف ليفربول وهو التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب ياسين عدلي.

عدلي البالغ من العمر 19 عامًا والذي يلعب في صفوف بوردو الفرنسي يُعد هدفًا لنادي آرسنال لتدعيم وسط الملعب.

السعر المطلوب في اللاعب الفرنسي يقدر بـ2.5 مليون جنيه إسترليني وهو ما سوف يكون مناسبًا ليورجن كلوب الذي دائمًا ما يفضل التعاقد مع لاعبين بأسعار منخفضة.

– تدعيم الهجوم:

من بين الأسماء المرشحة للانتقال لصفوف ليفربول وهو الدولي الندماركي فيكتور فيشر والذي لديه تجربة في الملاعب الإنجليزية وتحديدًا مع فريق ميدلزبرة في عام 2016.

فيشر انتقل بعد عام مع ميدلزبرة إلى ماينز الألماني إلا أن اللاعب الدنماركي فضّل العودة إلى بلاده باللعب في صفوف كوبنهاجن.

وقدرت الصحيفة سعر صاحب الـ25 عامًا بـ8.5 مليون يورو حيث سيكون على مقاعد البدلاء ليكون بديلاً للثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

شبيه مينامينو:

لاعب آخر سيجلبه كلوب لتدعيم مقاعد البدلاء وتحديدًا وسط الملعب من خلال انتداب البرتغالي أندريه هورتا متوسط ميدان سبورتنج براجا.

الصحيفة ذكرت أن صاحب الـ23 عامًا لديه سمات تشبه للياباني الدولي تاكومي مينامينو والذي جلبه ليفربول في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

وقدرت الصحيفة أن سعر هورتا سيكون 5.5 مليون جنيه إسترليني عند استقدامه من براجا.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

شيكابالا يقترب من انهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *