الرئيسية / رياضه / تقارير: يوفنتوس يفكر في بيع كريستيانو رونالدو بسبب أزمة كورونا 31 مارس 2020 12:02 م
رونالدو

تقارير: يوفنتوس يفكر في بيع كريستيانو رونالدو بسبب أزمة كورونا 31 مارس 2020 12:02 م

[ad_1]

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يُفكر جدياً في بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، بسبب الأزمة المالية التي تُعاني منها الفرق في إيطاليا بسبب فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن المبادرة التي قام بها لاعبو يوفنتوس بتخفيض لرواتبهم لحل الأزمة الاقتصادية، لم تأتي بثمارها.

وقالت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ترى إن بيع النجم البرتغالي سيحل الأزمة المالية التي تعاني منها الكرة الإيطالية في الوقت الحالي بسبب الوباء العالمي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإيطالي تدرس العديد من الحلول للاستفادة من وجود رونالدو بالفريق، والحل الأول كان بالتفكير في بيع رونالدو خلال الصيف المقبل بمبلغ 70 مليون يورو.

والحل الثاني يدور حول بقاء رونالدو في الفريق حتى انتهاء عقده بنهاية عام 2022، والحل الأخير هو بتجديد عقد رونالدو لموسم إضافي حتى 2023، مع ضمان أن اللاعب البرتغالي يُخفض من راتبه خلال الوقت الحالي والذي يبلغ 30 مليون يورو سنوياً.

وقالت الصحيفة الإسبانية إلى أن مستقبل رونالدو غير محسوم مع يوفنتوس سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي، مشيرة إلى أن نادي ريال مدريد يعتبر النادي الأقرب لضم النجم البرتغالي.

يذكر أن الاتحاد الإيطالي قرر تأجيل مباريات الدوري الإيطالي نهاية إبريل المقبل بسبب فيروس كورونا، حيث تعد إيطاليا من أكثر البلاد المتضررة من الوباء العالمي.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *