الرئيسية / رياضه / الأهلي يُبلغ حسام عاشور بعدم الحاجة لخدماته.. ويقدم عرضين للتعويض 20 مارس 2020 04:38 م
حسام عاشور

الأهلي يُبلغ حسام عاشور بعدم الحاجة لخدماته.. ويقدم عرضين للتعويض 20 مارس 2020 04:38 م

[ad_1]

أبلغت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اللاعب حسام عاشور بأنه لن يكون ضمن خطط الفريق في الموسم المقبل بناء على رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر الذي لم يوافق على منحه عقد جديد مع الفريق.

وينتهى تعاقد حسام عاشور بنهاية الموسم الجاري، ليصبح لاعباً حراً بإمكانه الانتقال إلى أي نادي أخر يُريد، خاصة أن إدارة الأهلي أكدت للاعب عدم حاجة المدير الفني إليه.

وأعلنت لجنة التخطيط إلتزامها وكذلك إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب بقرارات المدير الفني وعدم التدخل في عمله فيما يخص قرار عدم التجديد لحسام عاشور.

وقدم النادي الأهلي عرضين على اللاعب لتعويضه على قرار عدم التجديد له، وذلك تقديراً لمسيرته المُشرفة مع النادي الأهلي طوال تاريخ اللاعب الحافل بالبطولات مع النادي الأحمر.

العرض الأول يكمن في تراجع النادي الأهلي عن قراره بعد إقامة مباريات اعتزال، من أجل إقامة مباراة اعتزال لحسام عاشور تليق باسم اللاعب الذي رفع اسم النادي وكان القدوة والالتزام على حد وصف لجنة التخطيط.

والعرض الثاني كان تكفل النادي الأهلي بتكاليف سفر حسام عاشور للمعاية ودراسة التدريب بالأندية الأوروبية لتأهيله فنياً وإدارياً لاستمرار مسيرته في الملاعب من المقاعد الإدارية والفنية، بالإضافة إلى أي خطوات تأهيلية أخرى يراها اللاعب.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *