الرئيسية / التيكنولوجيا / آبل تطرد أحد مُهندسيها لأن ابنته قامت بتصوير “آيفون إكس” قبل أسبوع من وصوله للأسواق
آبل تطرد أحد مُهندسيها لأن ابنته قامت بتصوير “آيفون إكس” قبل أسبوع من وصوله للأسواق

آبل تطرد أحد مُهندسيها لأن ابنته قامت بتصوير “آيفون إكس” قبل أسبوع من وصوله للأسواق

[ad_1]

قامت شركة آبل بطرد أحد مُهندسيها الذين عملوا ضمن فريق تطوير “آيفون إكس” iPhone X وذلك لأن ابنته قامت بتصوير الهاتف الجديد الخاص بوالدها قبل أسبوع تقريبًا من وصوله للأسواق.

وقامت Brooke، ابنة المُهندس، بزيارة والدها في مقر آبل في كاليفورنيا وقامت بجولة في مقرّ الشركة وفي أماكن الاستراحة الخاصّة بالشركة. ولأنها تقوم بتصوير يومياتها بالفيديو، قامت بتصوير والدها وهو يستخدم خدمة آبل للدفع الإلكتروني داخل مطعم الشركة لتقوم فيما بعد باستعراض الجهاز بشكل سريع وتحديدًا الكاميرا والشاشة الكبيرة، دون التطرّق لأي شيء آخر.

وعلى الرغم من عدم شهرة قناة Brooke على يوتيوب إلا أن الفيديو نجح في الوصول إلى القائمة المقاطع الأكثر مُشاهدة لتطلب آبل منها إزالته بشكل فوري. ولم تتردّد الفتاة وقامت بإزالة الفيديو إلا أن هذا لم يمنعه من الانتشار ليكون والدها هو الضحية وتقوم آبل بتسريحه من العمل لأنه خالف الأنظمة والقوانين التي تمنع تصوير الأجهزة قبل وصولها للأسواق.

وإلى جانب تصوير الجهاز الذي كشفت الشركة عنه قبل شهر ونصف تقريبًا من الحادثة، فالتصوير في حرم شركة آبل ممنوع كذلك، وهي أمور اعترف المُهندس بمخالفتها وتحمّل المسؤولية الكاملة على خطأه.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

يمكنه استعادة البصر.. إيلون ماسك يكشف عن مشروع Neuralink الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *