الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. دموع فيا.. رحيل أوباميانج.. وضربة مزدوجة لباريس 08 ديسمبر 2019 09:13 ص
بالفيديو..باريس سان جيرمان يكتسح أنجيه برباعية نظيفة في الدوري الفرنسي

صباحك أوروبي.. دموع فيا.. رحيل أوباميانج.. وضربة مزدوجة لباريس 08 ديسمبر 2019 09:13 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أوباميانج يقرر الرحيل

رفض بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال الاستمرار في مفاوضاته مع النادي من أجل تجديد تعاقده في خطوة من اللاعب الجابوني للرحيل عن الفريق.

ويدخل أوباميانج في العام الأخير من تعاقده مع أرسنال في الصيف المقبل، وتظل محاولات النادي للاحتفاظ بها ضعيفة للغاية، في ظل المستوى المتواضع للفريق.

ذا صن
الدربي يدمر بيب

تدمرت أحلام بيب جوارديولا في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي مع فريقه مانشستر سيتي بعدما سقط بنتيجة 2-1 في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد.

واستمر الفارق مع ليفربول في الارتفاع فيما أصبح لدى مانشستر يونايتد آمال في تصحيح المسار بعد الفوز على توتنهام ثم مان سيتي خلال أخر جولتين بالدوري.

اكسبريس
بوتشتينو يؤكد عودته للندن

أكد ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني السابق لتوتنهام إقتراب عودته إلى لندن من جديد بعد قضاء اجازة قصيرة في مدينة روزاريو الأرجنتينية، في تلميح لإمكانية قيادته أرسنال.

وقال بوتشتينو في تصريحاته صحيفة: “سوف أقضي اجازة لعدة أيام هنا (في روزاريو) مع أسرتي والأصدقاء وبعد ذلك سأعود إلى لندن الأسبوع المقبل.”

ديلي ستار
صفقة تبادلية بين الريال ويونايتد

يسعى نادي ريال مدريد إلى إجراء صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الشتوي المقبلة، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي بول بوجبا.

ويسعى ريال مدريد إلى ضم اللاعب الفرنسي مقابل انتقال خاميس رودريجيز وجاريث بيل إلى النادي الانجليزي.

الصحافة الإسبانية
آس
دموع فيا

لم يتمالك ديفيد فيا دموعه عند عرض فيديو وداعي، خلال المواجهة الأخيرة في مسيرته الكروية، بعدما أعلن رسميًا اعتزاله كرة القدم.

واستعرض نادي فيسيل كوبي الياباني مقطع فيديو خلال المواجهة الأخيرة للنجم الإسباني، ودعه فيه مجموعة من أبرز نجوم الكرة القدم بينهم راؤول، كاسياس، بيرلو وإنييستا، لتنهمر دموعه.

ماركا
عكاز هازارد

توجه البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد إلى ملعب سانتياجو برنابيو، لمشاهدة انتصار فريقه على إسبانيول، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأصر هازارد على مساندة زملائه من المدرجات، رغم معاناته من الإصابة، حيث ظهر في طريقه إلى مقصورة اللاعبين في مدرجات الملعب وهو مستندًا على عكازات، ولا يستطيع المشي على قدمه اليمنى.

موندو ديبورتيفو
برشلونة يرفض هالاند

لا يبدو نادي برشلونة الإسباني مهتمًا بالحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق سالزبورج النمساوي، والذي جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى عالميًا مؤخرًا.

ورغم أن صراعًا من المنتظر أن يبدأ على خدمات اللاعب من أندية أبرزها ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، إلا أن برشلونة يرى إمكانيات اللاعب ليست مناسبة لفلسفته.

الصحافة الألمانية
بيلد
بن سبعيني.. الكل يعرفه في ميونيخ الآن

ربما لم يُسمع عنه سابقا، لكن الكل يعرفه الآن في ميونيخ، اسمه النجم الجزائري رامي بن سبعيني الذي قاد فريقه بوروسيا مونشنجلادباخ لانتصار مثير على بايرن بنتيجة (2-1) في البوندسليجا.

افتتح البديل ايفان بيريسيتش التسجيل لبايرن في الدقيقة 49، ثم أدرك بن سبعيني التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، قبل أن يسجل هدف الفوز من ضربة جزاء في الوقت القاتل.

مونشنجلادباخ احتفظ بموقعه في الصدارة برصيد 31 نقطة، ليعزز آماله في إنهاء هيمنة بايرن على لقب المسابقة، إذ تجمد رصيد البافاري عند 24 نقطة بالمركز السادس بعد تلقي هزيمته الثانية تواليا.

كيكر
دورتموند يقاتل لضم هالاند

انضم بوروسيا دورتموند الألماني إلى قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق سالزبورج النمساوي، والذي جذب أنظار العديد من الأندية الأوربية الكبرى مؤخرا.

هالاند البالغ من العمر 19 عامًا أبهر الجميع هذا الموسم، وبات الآن هدفا لدورتموند، حيث كان الرئيس التنفيذي هانز يواكيم فاتسكه اعترف في نوفمبر الماضي أن النادي ارتكب خطأً أثناء التخطيط للصيف.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
كوالياريلا مستمر

أعلن نادي سامبدوريا تمديد عقد هداف الفريق فابيو كوالياريلا حتى عام 2021.

صاحب الـ36 عامًا خاض منذ انتقاله إلى سامبدوريا 184 مباراة أحرز خلالها 78 هدفًا.

كالتشيو ميركاتو
أتمنى اللعب في ليفربول

عبّر المهاجم البرازيلي وهداف فريق فلامينجو جابرييل باربوسا عن رغبته في الانتقال إلى صفوف ليفربول.

تأتي هذه الرغبة قبل مشاركة كل من فلامينجو وليفربول في كأس العالم للأندية والتي ستقام بقطر خلال الشهر الجاري.

لاجازيتا ديلو سبورت
إبرا ينتظر

قالت الصحيفة إن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب جالاكسي الأمريكي السابق ينتظر عرضًا من جانب نابولي.

وأضافت الصحيفة أن نابولي سيزاحم ميلان للحصول على خدمات الهداف السويدي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
سطوة نيمار

أظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا أداء مميز خلال مواجهة فريقه، باريس سان جيرمان، أمام مونبلييه بالدوري الفرنسي، ليقوده إلى انتصار بعد تأخر بهدف.

نيمار سجل هدفًا من ركلة ثابتة ساحرة، ليضعها في الشباك ببراعة كبيرة، قبل أن يسجل كيليان مبابي الهدف الثاني، ليؤمن بعدها ماورو إيكاردي النقاط الكاملة بهدف ثالث.

ليكيب
ضربة مزدوجة

تعرض الثنائي برسنيل كيمبابي وإدريسا جويي لاعبا باريس سان جيرمان للإصابة خلال مواجهة مونبلييه بالدوري الفرنسي، ليتلقى الفريق العاصمي ضربة مزدوجة.

كيمبابي تعرض للإصابة وغادر أرض الملعب في الدقيقة 18 ليحل عبدو ديالو بدلًا منه، بينما تم استبدال جويي في الدقيقة 24 ليدخل تانجوي كواسي إلى الملعب.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

غموض موقف مصطفى الزنارى من مباراة الزمالك وسيراميكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *