الرئيسية / التيكنولوجيا / جوني إيف يغادر آبل بعد مسيرة امتدت أكثر من 20 عاماً
جوني إيف يغادر آبل بعد مسيرة امتدت أكثر من 20 عاماً

جوني إيف يغادر آبل بعد مسيرة امتدت أكثر من 20 عاماً

[ad_1]

جوني إيف يغادر آبل بعد مسيرة امتدت أكثر من 20 عاماً

أعلنت شركة آبل أن رئيس قسم التصميم جوني إيف سيغادر الشركة بعد رحلة طويلة امتدت أكثر من 20 عاماً وضع خلالها لمسته الفنية في كل منتجات آبل التي تميزت بتصاميمها الأنيقة.

وسيغادر إيف منصبه رسمياً في نهاية العام الجاري ليؤسس شركة تصميم مستقلة خاصة به وستقدم خدماتها لآبل بالطبع التي ستكون أحد أبرز زبائنها، بالتالي بشكل أو بآخر ستبقى لمسته موجودة في منتجات الشركة، وإن لم يكن موظفاً فيها.

الشركة الجديدة التي سيؤسسها إيف ستدعى LoveFrom وسيعمل فيها المصمم Marc Newsom. وخلال مسيرة طويلة استطاع إيف من بناء فريق عمل من المصممين سيتولون الآن المهمة، ويعتقد تيم كوك المدير التنفيذي لآبل أن النتائج ستكون رائعة.

انضم جوني إيف إلى شركة آبل منذ عام 1992 وعمل على تصميم مختلف أجهزة الشركة من حواسب آي ماك إلى هواتف آيفون وآيبود وآيباد والساعة الذكية وحتى المبنى الرئيسي Apple Park.

ولم يكتف بتصميم الأجهزة والعتاد، بل حتى عمل على تصميم واجهات نظام التشغيل iOS 7 الذي قدم نقلة نوعية في نظام التشغيل، ومن بعدها عمل على تطوير واجهات macOS.

ويبلغ جوني إيف من العمر 52 عاماً وهو بريطاني الجنسية ودرس التصميم في جامعة نورثمبريا في نيوكاسل وهو عضو في الكلية الملكية للفنون ويحمل العديد من الجوائز وشهادات التقدير في مجال التصميم.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية.. الانتهاء كليا من تطوير منظومة طائرة “سموم” المسيرّة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *