الرئيسية / الخليج / جعجع: نرفض أن يوضع لبنان أمام احتمال حرب مدمرة
جعجع: نرفض أن يوضع لبنان أمام احتمال حرب مدمرة

جعجع: نرفض أن يوضع لبنان أمام احتمال حرب مدمرة

[ad_1]

جعجع: نرفض أن يوضع لبنان أمام احتمال حرب مدمرة

المصدر: العربية.نت

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية، سمير جعجع، الأحد، أنه “من غير المقبول أن يوضع لبنان أمام احتمال حرب مدمرة لا ناقة له فيها ولا جمل. ماذا يبقى من هيبة الدولة ومن مقومات العهد القوي إذا كان القرار الاستراتيجي الأول والأخير في يد أطراف خارج مؤسسات الدولة تبصم وتمشي؟”.

وقال جعجع: “لا نفهم وفق أي أسس ومعايير يريد أحد الأطراف اللبنانيين اليوم زج لبنان وشعبه في أتون المواجهة بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران”.

كما دعا رئيس الجمهورية، العماد ميشال عون، إلى “اتخاذ موقف واضح وحاسم وشفاف من هذه المسألة التي لا تحتمل المزايدات، وطرح الموضوع على مجلس الوزراء بالتوازي مع توجيه رسالة إلى مجلس النواب يضعه فيها أمام مسؤولياته”.

موضوع يهمك

?

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، الأحد، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، توعد لبنان بدفع الثمن، وذلك بعد إعلان…




نتنياهو يتوعد لبنان.. والحريري يطالب بالتدخل

العرب والعالم

وأعلن حزب الله، الأحد، تدمير آلية عسكرية إسرائيلية في منطقة أفيفيم قرب الحدود الجنوبية للبنان، بينما ردت إسرائيل بإطلاق النار على جنوب لبنان.

وكان الجيش الإسرائيلي قد ذكر أن “عدداً من الصواريخ المضادة للدبابات أطلقت من لبنان باتجاه قاعدة عسكرية إسرائيلية ومركبات عسكرية”، مشيراً إلى أن قواته ردت “على مصدر الصواريخ وأهداف في الجنوب اللبناني”.

من جهته، قال الجيش اللبناني في بيان: “استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي خراج بلدات مارون الراس، عيترون ويارون بأكثر من 40 قذيفة صاروخية عنقودية وحارقة، ما أدى إلى اندلاع حرائق في أحراج البلدات التي تعرضت للقصف”.

إعلانات



[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف يسجل 252 ألف جنيه ليلة أمس الثلاثاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *