أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / مباشر دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك 1 – 0 ديكاداها.. هدف مبكر
مباشر دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك 4 - 0 ديكاداها

مباشر دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك 1 – 0 ديكاداها.. هدف مبكر

[ad_1]

متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الزمالك وديكاداها في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن ذهاب دور الـ64 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك ستشهد ظهور ثلاث صفقات جديدة بجانب مشاركة العائد محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

تشكيل الزمالك: محمد عواد – محمد عبد الشافي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – حمدي النقاز – محمود عبد العزيز – محمد حسن – شيكابالا – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – عمر السعيد.

تفاصيل المباراة

استطاع المغربي أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك أن يسجل الهدف الأول للفريق الأبيض من ضربة جزاء ليتقدم ممثل مصر مبكرًا في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

بعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة حاول عمر السعيد أن يسجل الهدف الثاني للزمالك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى المرمى بقليل.

يوسف أوباما ظهر في الدقيقة 19 ليهدد مرمى بطل الصومال بعد عرضية رائعة من حمدي النقاز تصل لأوباما المتواجد في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تمر أعلى المرمى.

الدقيقة 29 استطاع أشرف بنشرقي أن يساهم في الهدف الثاني للزمالك بعد تسديدة يحولها مدافع الفريق الصومالي في شباك فريقه بالخطأ في مرماه.

وكاد أشرف بن شرقي أن يسجل الهدف الثالث للزمالك بعد عرضية من حمدي النقاز يخطأ حارس الفريق الصومالي في إبعادها لتصل الكرة لبنشرقي لكن الفريق الضيف ينجح في تشتيت الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 34.

انتظرونا لمزيد من التفاصيل..

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *