الرئيسية / رياضه / ضم كهربا.. مفاجآت في قائمة الزمالك الأفريقية
ضم كهربا.. مفاجآت في قائمة الزمالك الأفريقية

ضم كهربا.. مفاجآت في قائمة الزمالك الأفريقية

[ad_1]

كتب – مراسل مصراوي:

أنهى مسؤولو نادي الزمالك إجراءات قيد اللاعبين في القائمة الأفريقية والتي تم تسجيلها بالأمس استعدادًا للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة.

ومن المقرر أن يفتتح الزمالك مشواره الأفريقي من خلال مواجهة “ديكيداها إف سي” بطل الصومال في العاشر والرابع العشرين من أغسطس الحالي.

ووفقًا لمصدر بنادي الزمالك -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي، فإن إدارة القلعة البيضاء قررت ضم محمود عبدالمنعم “كهربا” ضمن القائمة الأفريقية.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين كهربا وإدارة الزمالك الأمر الذي جعل اللاعب يرحل للدوري البرتغالي من خلال الانتقال لفريق “ديسبروتيفو دي أفيس” على أن يلعب ببطاقة دولية مؤقتة.

قائمة الزمالك شهدت تواجد مصطفى فتحي على الرغم من غياب اللاعب طوال الموسم بسبب الإصابة.

في المقابل، لم يتواجد القادم مؤخرًا محمد أوناجم لاعب الفريق “الوداد البيضاوي” السابق في القائمة بسبب قيده في القائمة الأفريقية رفقة فريقه المغربي.

وكشف المصدر أن إدارة الزمالك احتفظت بحقها في قيد اللاعب أفريقيًا في حالة رفع اسمه من قائمة الوداد.

وأضاف المصدر أنه حدث عطل في نظام القيد فى نهاية عملية قيد القائمة أثناء محاولة قيد أوناجم للفريق الأبيض من الوداد قبل أن يجد مسؤولو النادي الأبيض أن اللاعب مقيد بقائمة الوداد.

وجاءت قائمة الزمالك والمكونة من 28 لاعبًا على الشكل التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: حازم إمام – حمدي النقاز – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالغني – محمد عبدالسلام – عبدالله جمعة – محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبدالعزيز – محمد حسن – يوسف أوباما – إسلام جابر – محمد عنتر – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو” – كريم بامبو – محمود شيكابالا – محمود عبدالمنعم “كهربا” – مصطفى فتحي.

خط الهجوم : عمر السعيد – مصطفى محمد – خالد بوطيب – أشرف بن شرقي.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *