الرئيسية / رياضه / أربعاء الدوري.. الأهلي لإبقاء الدرع بالجزيرة.. والزمالك ينتظر هدية برج العرب 24 يوليو 2019 01:54 ص
الأهلي والزمالك

أربعاء الدوري.. الأهلي لإبقاء الدرع بالجزيرة.. والزمالك ينتظر هدية برج العرب 24 يوليو 2019 01:54 ص

[ad_1]

الأربعاء 24 من شهر يوليو، يوم قد يشهد حسم لقب درع الدوري ليبقى موسما جديدا بالجزيرة مقر النادي الأهلي، بينما ينتظر الزمالك هدية تأتيه من برج العرب.

ويستضيف ملعب استاد الجيش بالإسكندرية مباراة المقاولون والأهلي المؤجلة من الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز في الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

وفي نفس التوقيت، لكن في محافظة القاهرة وتحديدا بملعب بتروسبورت، يلعب الزمالك والإسماعيلي مباراة مؤجلة من الجولة الـ27.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 نقطة من 32 مباراة لكل فريق.

وخسر الزمالك مؤخرا نقطتين في سباق المنافسة على لقب الدوري، بعدما تعادل مع الجونة بنتيجة 2-2 بملعب الأخير في مباراة شهدت أحداثا مثيرة.

الزمالك منح الأهلي هدية ثمينة، يسعى المارد الأحمر لاستغلالها أمام المقاولون العرب في الإسكندرية.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز ليُتوج بطلا للدوري للمرة الـ41 في تاريخه، دون النظر لنتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي، أو الانتظار لمباراة القمة في ختام الدوري.

وقام مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، بضم 26 لاعبا لقائمة الفريق، من أجل معسكر الإسكندرية، حيث ينتظر الأهلي هناك لكي يستعد لمباراة الزمالك الأحد المقبل.
 
خسارة الأهلي لنقاط المباراة، قد تُكلفه الكثير، حال فاز الزمالك على الإسماعيلي، نظرا لأن الحسم سيتأجل لمباراة القمة، وبالتالي تتساوى فرصه مع الزمالك.

أي سقوط للزمالك بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي، تعني تتويج الأهلي رسميا بطلا للمسابقة.

وينتظر الزمالك هدية تأتيه من برج العرب، بشرط تحقيق الانتصار على الإسماعيلي، لكي يستعيد أمل خطف لقب الدوري من الجزيرة لميت عقبة.

رئيس نادي الزمالك أعلن أنه يدعم الجهاز الفني الحالي بقيادة خالد جلال واللاعبين، وأشار الى أن الزمالك يمكنه حسم لقب الدوري لو خسر الأهلي من المقاولون وفاز فريقه أمام الإسماعيلي.

وشهدت قائمة نادي الزمالك استبعاد بهاء مجدي وخالد بوطيب، بينما استعاد المدرب خدمات الظهير الأيسر عبدالله جمعة، في حين يغيب يوسف إبراهيم “أوباما” للإيقاف.

وعلى جانب أخر، شدد مسؤولو الإسماعيلي والمقاولون من خلال تصريحات لوسائل الإعلام في الأيام السابقة على عدم التساهل أمام الزمالك والأهلي.

ورد مسؤولو المقاولون العرب على تصريحات رئيس الزمالك بشأن “التفويت” للأهلي بسبب عماد النحاس المدير الفني للفريق وانتمائه للأهلي بأنهم يلعبون من أجل التاريخ في تلك المباراة، بجانب التأكيد على نزاهة المدرب وأن الحديث عن التفويت أمر لا يليق.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *