الرئيسية / الحوادث / فقد يديه دفاعًا عن مصر.. البطل طارق عبدالوهاب: «أتمنى العودة لخدمة الوطن»

فقد يديه دفاعًا عن مصر.. البطل طارق عبدالوهاب: «أتمنى العودة لخدمة الوطن»

قال المقدم البطل طارق عبدالوهاب، ضابط المفرقعات، الذي أصيب نتيجة انفجار عبوة ناسفة وضعت في الجزيرة الوسطى بمحيط قصر الاتحادية، إنه يتشرف بوجوده أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم خلال الاحتفال بالذكرى الواحدة والسبعين لعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

ولفت «عبدالوهاب» إلى أن يد الإرهاب حاولت إفساد فرحة المصريين بأول ذكرى لثورة يونيو، ولكنه لم يتردد هو وزملاؤه في فداء الناس بأرواحهم.

وأكد المقدم عبدالوهاب، أنه فقد يديه خلال الحادث، ولكنه لم يفقد انتماءه لوطنه ومازال قلبه ينبض بحب الوطن ولسانه يهتف «تحيا مصر»، مشيرا إلى أنه عندما يتذكر أصدقاءه الشهداء، يقسم أنه لو طلب منه القيام بواجبه مرة أخرى، والتعرض لتلك الإصابات ألف مرة، سيفعل ذلك مجددا فداء للوطن.

وأعرب عبدالوهاب عن أمنياته في العودة مرة أخرى إلى خدمة وطنه بعد التعافي من الإصابة؛ لأنها أم الدنيا.

عيد الشرطة 2023

وعقب ذلك تم عرض أغنية عن أبناء الشهداء: «العقيد محمد أحمد لطفي العشري، عصام عيسي أحمد الخولي، عاطف فتحي حافظ الإسلامبولي، ومحمد عبدالرؤوف نجيب مرسي»، ثم كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي عددا من أسر أبطال ملحمة 25 يناير 1952، التي رفض خلالها أبطال الشرطة بالإسماعيلية تسليم مقراتهم إلى قوات الاحتلال البريطاني؛ ما أسفر عن استشهاد عدد من عناصر الشرطة.

وفي لفتة إنسانية خلال الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، تحرك الرئيس السيسي تجاه الدكتورة ليلى تكلا زوجة البطل عبدالكريم درويش لمصافحتها، ثم صافح الرئيس كلا من السيدة منى ذو الفقار كريمة البطل صلاح ذو الفقار، والعميد طيار أيمن محمد عديل قايض نجل البطل محمد عديل قايد قائد بلوكات النظام بالسويس، وعبدالرحمن فاروق أبوزيد حفيد البطل الشهيد أبوزيد أحمد رزق؛ تكريما لبطولات ذويهم.

عن admin

شاهد أيضاً

بسلاح بلاستيكي..محاولة سطو “غبية” لمحل صرافة في الأردن

محاولة سطو غريبة من نوعها شهدتها محافظة الزرقاء الأردنية، حيث فشل شخصان بسرقة محل صرافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *