الرئيسية / رياضه / مدرب الجزائر توقع تعادل مصر وزيمبابوي.. ومحرز يرفض التعليق على مستوى صلاح 22 يونيو 2019 01:10 م
رياض محرز

مدرب الجزائر توقع تعادل مصر وزيمبابوي.. ومحرز يرفض التعليق على مستوى صلاح 22 يونيو 2019 01:10 م

[ad_1]

أكد جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أنهم يتواجدون في مصر، من أجل التتويج بكأس أمم أفريقيا، رغم قوة المنافسة على اللقب، مشيرا الى أنه توقع تعادل مصر وزيمبابوي بإفتتاح أمم أفريقيا.

وأكد جمال بلماضي أن مباراة الفريق أمام نظيره الكيني الأحد في بطولة كأس الأمم الأفريقياة (كان 2019) بمصر لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال بلماضي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي “نلعب هذه البطولة بكل تركيز وجئنا من أجل الفوز باللقب”.

وتابع “شيء جيد للغاية أن نخوض هذه البطولة بعدما توج أكثر من لاعب في منتخب الجزائر ببطولات مع أنديتهم في أوروبا وهو أمر إيجابي لصالح المنتخب”.

وأضاف “لدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين وألا يتأثر المنتخب بغياب أي لاعب ، وسنبذل أقصى ما بوسعنا للظهور بشكل جيد وتعويض المشاركات السابقة”.

وأوضح بلماضي أنه كان يتوقع تعادل مصر وزيمبابوي الجمعة في المباراة الافتتاحية للبطولة نظرا لتقارب الأداء.

وافتتح منتخب مصر مشواره في كأس أمم أفريقيا 2019 بتحقيق الفوز بهدف محمود حسن “تريزيجيه” أمام زيمبابوي في مباراة إفتتاح البطولة.

ومن جانبه تحدث رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وأكد على صعوبة مباراة منتخب بلاده أمام كينيا، مشيرا الى انهم استعدوا جيدا للمباراة من خلال مشاهدة تسجيلات للمنتخب الكيني.

وصرح محرز قائلا “سنقوم بالتركيز على منتخب كينيا بشكل عام وليس لاعب واحد فقط”.

وشدد “بالطبع هناك ضغوطات علي في تلك البطولة، العب باسم منتخب بلادي وأريد اسعاد الشعب الجزائري بالكامل، ومصلحة المنتخب أهم من أي لاعب”.

وعند سؤاله عن رأيه في مستوى محمد صلاح رفض التعليق واختتم تصريحاته قائلا “في الوقت الحالي كامل تركيزي منصب مع منتخب الجزائر، أريد أن يكون المستوى مميز، خاصة وكوني قائدا للمنتخب”.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جماهير ناد إسباني تهز الملعب بهتافات للحرية وأعلام فلسطين خلال لقاء مع فريق إسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *