الرئيسية / رياضه / لخطف ويلسون.. توتنهام ينتظر هبوط بورنموث 26 يوليه 2020 01:42 ص
كالوم ويلسون

لخطف ويلسون.. توتنهام ينتظر هبوط بورنموث 26 يوليه 2020 01:42 ص

[ad_1]

يترقب نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي موقف نظيره بورنموث، خلال الجولة الأخيرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل اقتناص خدمات مهاجمه كالوم ويلسون.

واقترب بورنموث بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث يحتل المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف أستون فيلا صاحب المركز السابع عشر، أول المراكز التي ضمن النجاة.

ويلتقي بورنموث مع إيفرتون في الجولة الأخيرة من منافسات “بريميرليج”، ويأمل في خسارة أستون فيلا وواتفورد أمام ويست هام يونايتد وأرسنال على الترتيب، مقابل فوزه بنتيجة تضمن تفوقه عليهما بفارق الأهداف.

وسيصبح بورنموث مضطرًا للتخلي عن مجموعة من أبرز نجومه، في حالة سقوطه لدوري الدرجة الأولى، من أجل تخفيف فاتورة الرواتب، ويتصدر ويلسون الأسماء المرشحة للمغادرة، حيث يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يبلغ 110 آلاف جنيه إسترليني.

وأشارت صحيفة “صن” البريطانية إلى أن توتنهام هوتسبر يسعى لحسم الصفقة مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني، إلا أنه قد يواجه منافسة من بعض أندية بريميرليج.

ويلعب ويلسون البالغ من العمر 28 عامًا بصفوف بورنموث منذ عام 2014، وسجل تسعة أهداف وصنع ثلاثة بقميص الفريق في الموسم الحالي.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

المصري يواصل استعداداته لمواجهة الإسماعيلي فى ديربي القناة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *