أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / صباحك أوروبي.. لامبارد يهاجم كلوب.. صراع مورينيو وسيميوني.. ومصير كوليبالي 24 يوليه 2020 09:07 ص
كلوب

صباحك أوروبي.. لامبارد يهاجم كلوب.. صراع مورينيو وسيميوني.. ومصير كوليبالي 24 يوليه 2020 09:07 ص

[ad_1]

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

لامبارد يجد علاجًا لتشيلسي

يرى فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي أن خوسيه خيمينيز لاعب أتلتيكو مدريد يعد الحل الأفضل بالنسبة لمشكلة الفريق الدفاعية، بعدما تمت متابعته من جانب النادي خلال الفترة الماضية.

وسيبحث تشيلسي على خيار منافسب على مستوى التفاوض مع أتلتيكو مدريد كون الشرط الجزائي في عقد اللاعب تبلغ قيمته 109 مليون إسترليني.

ديلي ستار

لامبارد يهاجم كلوب

ظهر فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يهاجم يورجن كلوب نظيره في ليفربول على خط المرمى على خلفية نقاط بشأن احتساب خطأ لصالح الريدز في مباراة الفريقين الأربعاء الماضي.

وانتقد لامبارد القرار وحين تدخل عناصر ليفربول، قال الانجليزي لكلوب: “أنتم حققتوا لقب واحد في حياتكم وتحاولون أن تجعلونه أفضل شيء في العالم، أغرب عن وجهي.”

اكسبريس

أرتيتا يرفض الرد على جوارديولا

رفض ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال الرد على تصريحات بيب جوارديولا بشأن سياسة إدارة ناديه خارج البساط الأخضر، في إشارة للطريقة التي استخدموها لاستقطاب مساعده السابق في منتصف الموسم.
وقال أرتيتا، ردًا على رجال الصحافة بعدما طلبوا منه التعليق على تصريحات جوارديولا: “أنا آسف، لكني لن أقوم بالتعليق على هذا الأمر.”

ذا صن

نقطة منحت مويس 2 مليون إسترليني

ضمن دافيد مويس المدير الفني لوست هام الحصول على أجر إضافي بقيمة 2 مليون إسترليني بعدما تمكن من التعادل مع مانشستر يونايتد ليضمن البقاء في بريميرليج.

وتعاقد مويس مع وست هام لتدريب الفريق خلفًا لمانويل بيليجريني في ديسمبر الماضي واستطاع أن يحقق الهدف الأول وهو عدم الهبوط للدرجة الأدنى.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عرض صيني لبيل

تلقى جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد عرضًا صينيًا من أجل الرحيل عن النادي الملكي.

اللاعب الويلزي سبق وأن كان قريبًا من الرحيل للدوري الصيني إلا أن المفاوضات لم تكتمل بالنجاح.

سبورت

هل يقود بلان برشلونة؟

لا يعتزم نادي برشلونة في إسناد مهمة قيادة الفريق للفرنسي لوران بلان لخلافة المدرب كيكي سيتين.

وارتبط مدرب باريس سان جيرمان الأسبق بقيادة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل في ظل الموسم السيء الذي قدمه برشلونة.

موندو ديبورتيفو

فالنسيا يجدد عقد مدافعه

أعلن فالنسيا، أمس الأول، تجديد عقد المدافع هوجو جيامون للمواسم الثلاثة المقبلة حتى يونيو 2023، بعد أن لعب معه في الفريق الأول خلال الجزء الثاني من الموسم الجاري.

وكشف النادي، في بيان رسمي، أن العقد الجديد الذي وقعه اللاعب ورئيس النادي انيل مورثي في مقر الفريق يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 80 مليون يورو.

آس

صراع بين مورينيو وسيميوني

ربما ستشهد الفترة المقبلة صراعًا بين توتنهام هوتسبير وأتلتيكو مدريد على ضم اللاعب الشاب كان بوزدوجان، البالغ من العمر 19 عامًا.

ويرغب كل من جوزيه مورينيو ودييجو سيميوني في ضم جوهرة فريق شالكة والذي يلعب في وسط الملعب.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

ميلان أسوأ منافس

قال جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي، إن إيه سي ميلان منافسه في الجولة السادسة والثلاثين هو المنافس الأسوأ في الفترة الحالية، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها.

ووصف جاسبريني أجواء ملعب سان سيرو بأن لها رهبة كبيرة جدًا، وقال إنه يشعر بأنه يواجه ميلان في منافسات كأس العالم، عندما يلعب في ذلك الملعب.

كورييري ديللوسبورت

ميزانية سيتي تقرّب كوليبالي

اقترب السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي من الانضمام إلى مانشستر سيتي، الذي يعد بين أبرز أهدافه، في ظل الأريحية الاقتصادية التي يعيشها النادي الإنجليزي.

وبعد قرار المحكمة الرياضية، بإلغاء قرار حرمان السيتيزنز من المشاركة الأوروبية لسنتين، رصدت إدارة النادي الإنجليزي أكثر من 300 مليون يورو، لفترة الانتقالات المقبلة.

الصحافة الألمانية

بيلد

أزمة بسبب ألابا وألكنتارا

كان من المفترض أن يكون المؤتمر الصحفي لتقديم ليروي ساني لاعب بايرن الجديد، ولكن فجأة تحولت الأسئلة لرومينيجيه، حول مصير ديفيد ألابا، وتياجو ألكنتارا.

وقال رومينجيه إنه مازال هناك فرصة للوصول لصيغة وحل وسط، في ظل استمرار ألابا في التفكير لاتخاذ قراره بالبقاء أو الرحل بعد 12 عاما داخل جدران الفريق البافاري.

أما تياجو فكشف لمسؤولي النادي، عن رغبته في خوض تجربة أخرى.

كيكر

ساني رفض بايرن سابقا بسبب روبن وريبيري

كشف ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ الجديد، عن رفضه الانضمام للفريق البافاري وقت لعبه ضمن صفوف شالكه، قبل أن يختار الرحيل لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال ساني، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لتقديمه، إنه لم يفضل الانتقال لبايرن وقتها، في ظل تواجد الثنائي آريين روبن، وفرانك ريبيري، حيث كان من الصعب وقتها الحصول على وقت للعب معهما.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

فونتي يريد اللعب

قال البرتغالي المخضرم جوزيه فونتي مدافع فريق ليل الفرنسي إنه يريد اللعب لعامين أو ثلاثة مقبلين، مؤكدًا قدرته على المحافظة على مستوياته في تلك السنوات.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا أن فريقه عانى كثيرًا بسبب التوقف الذي صاحب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، كما خسر العديد من لاعبيه المميزين.

لو باريزيان

عودة تايسون

قال مايك تايسون أسطورة الوزن الثقيل في الملاكمة، والبالغ من العمر 54 عامًا، إنه سيعود مجددًا إلى حلبات الملاكمة في الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف تايسون في إعلان رسمي، أنه سيواجه الملاكم السابق روي جونز، البالغ من العمر 51 عامًا، في مباراة استعراضية، ستحتضنها مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *