الرئيسية / رياضه / باهر المحمدي: جماهير الإسماعيلي صنعت اسمي.. ولن أرحل إلا للاحتراف الخارجي 15 يوليه 2020 09:47 م
باهر المحمدي

باهر المحمدي: جماهير الإسماعيلي صنعت اسمي.. ولن أرحل إلا للاحتراف الخارجي 15 يوليه 2020 09:47 م

[ad_1]

عبر باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي عن عرفانه بجميل الجماهير في مدينة الإسماعيلي لدعمه وصناعة اسمه خلال الفترة الماضية، رافضاً الانتقال إلى نادي أخر داخل مصر.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي قال المحمدي :”جماهير الإسماعيلي لها دور كبير في صناعة نجوميتي منذ الصغر، سأظل مديناً لهم بالفضل، لدي عقد طويل الأمد مع النادي وسأظل دائماً تحت أمر الإسماعيلي”.

وكانت تقارير قد أشارت إلى احتمالية انتقال باهر المحمدي إلى أندية داخل مصر ومن أبرزها الأهلي والزمالك، إلا أن اللاعب أكد عدم نيته الخروج من الإسماعيلي إلا للخارج.

وأضاف المحمدي :”ما أثير حول توقيعي لأندية مصرية مؤخراً غير صحيح، لا أرغب في الرحيل، وكل تلك الأنباء هدفها إثارة البلبلة والجماهير ضدي، لكن من الطبيعي تلقي عروض احتراف، وعندما رفض الإسماعيلي احترمت القرار وتمسكت بالبقاء”.

وتابع المحمدي :”لا أنوي الرحيل عن الإسماعيلي إلا من أجل الاحتراف الخارجي بشكل يرضي جميع الأطراف، خاصة أن إبراهيم عثمان رئيس النادي صرح بأنه لن يترك أي لاعب للاحتراف قبل جلب بطولة للنادي”.

وأنهى المحمدي :”هدفنا الآن الفوز بلقب البطولة العربية وتقديمه هدية للجماهير، بعد حجم المساندة والدعم المستمر الذي نحظى به دائماً، الفريق لديه شخصية كبيرة وبإمكانه التعامل مع المرحلة المقبلة”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال عبد الواحد استعداداً لمواجهة الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *