الرئيسية / رياضه / تقارير.. المحكمة الرياضية في طريقها لإنصاف السيتي وإلغاء الإيقاف الأوروبي 10 يوليه 2020 05:44 م
إلى 13 يوليو.. ديلي ميل: قرعة الأبطال تؤجل حسم مصير مانشستر سيتي الأوروبي

تقارير.. المحكمة الرياضية في طريقها لإنصاف السيتي وإلغاء الإيقاف الأوروبي 10 يوليه 2020 05:44 م

[ad_1]

مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن قرار المحكمة الرياضية بشأن دعوى مانشستر سيتي ضد قرارات الاتحاد الأوروبي بإيقافه في دوري الأبطال، تزايدت تقارير حول إنصاف السماوي من المحكمة.

الصحافي الإنجليزي إيان تشيزمان أحد أبرز الناشطين في تغطية أخبار مانشستر سيتي والذي يحظى بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر “تويتر” أشار إلى أن قرار المحكمة الرياضية سيكون في مصلحة السيتي.

إيان كتب عبر حسابه على “تويتر” حول قرار المحكمة الرياضية :”الأمور تسير نجو تبرئة مانشستر سيتي تماماً تجاه مزاعم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لم يتم تأكيد شيء حتى الآن، ولكن القرار الرسمي السبت أو الاثنين”.

وينتظر مانشستر سيتي القرار الرسمي الذي من المفترض أن يتم إعلانه يوم 12 من شهر يوليو الجاري، والذي على أساسه ستتحدد الكثير من الأمول التي تخص مانشستر سيتي وكذلك الأندية الإنجليزي الطامحة للظهور في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن إيقاف مانشستر سيتي موسمين عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا بسبب خرق قواعد تتعلق بالإنفاق، لكن الفريق السماوي رد بثقة تنسف مزاعم ويفا وتقدم بشكوى موثقة بالمستندات للمحكمة الرياضية.

يُذكر أن مانشستر سيتي في كل الأحوال لن يتأثر بقرار المحكمة الرياضية خلال بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، حيث يستعد لموجهة ريال مدريد في السابع من أغسطس المقبل في إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية الأكبر للأندية.

 

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *