الرئيسية / رياضه / الشناوي: تجديد عقدي استغرق أقل من نصف ساعة.. ومواجهة بلاتنيوم كانت الأصعب 09 يوليه 2020 09:35 م
محمد الشناوي

الشناوي: تجديد عقدي استغرق أقل من نصف ساعة.. ومواجهة بلاتنيوم كانت الأصعب 09 يوليه 2020 09:35 م

[ad_1]

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، عن سعادته بتمديد عقده مع الفريق ‏والاستمرار داخل جدران النادي.

وشدد الشناوي في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، بعد تجديد تعاقده لـ5 مواسم، على قتاله في المرحلة القادمة وبذل ‏أقصى جهد مع باقي زملائه للتتويج بالبطولات، ورسم البسمة على وجوه الجماهير التي تساند الفريق.

وقال الشناوي: سعيد بتمديد عقدي والاستمرار في بيتي.. وأي لاعب يتمنى هذا الشرف، وعندما أبلغوني بموعد جلسة تمديد عقدي، لم أتردد لحظة واحدة، و‏حضرت على الفور واستغرقت الجلسة أقل من نصف ساعة فقط”.

وأضاف الحارس الدولي: “يحسب لإدارة النادي إعلاء مبدأ الاستقرار والحفاظ على أعمدة الفريق بتجديد عقود ‏اللاعبين والجهاز الفني.. منذ ستة أشهر حتى نعمل في هدوء مع الجهاز الحالي بقيادة السويسري رينيه ‏فايلر، الذي أصبح على دراية تامة وملمًّا بكل الظروف المحيطة بالفريق”.

وشدد الشناوي على أن الأهلي هو بيته الذي ‏تربي فيه: “ليس شعارات ولكنه واقع منذ البقاء في استراحة القطاع وحتى الوصول إلى ملعب التتش والمران مع الكبار، واعتبرها أفضل فترات حياتي على الإطلاق”.

وأكد الشناوي أن الأهلي أمامه الكثير من التحديات في المرحلة المقبلة، بطولتي الدوري، ودوري أبطال إفريقيا: “بالتأكيد طموح الجميع ينصب على الفوز بجميع البطولات، ولكن ‏تظل بطولة دوري أبطال إفريقيا تحديًا خاصا بالنسبة له ولجميع عناصر الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية”.

وقال الحارس الدولي إن منافسات إفريقيا مختلفة تمامًا عن الدوري المحلي، من حيث ‏الأجواء والكثير من العوامل التي تجعل ‏من الأميرة الإفريقية أكثر شراسة وقوة، لأنها تجمع أفضل فرق القارة والمتوجة في بلادها بالبطولة المحلية.

وعن مواجهة الوداد المغربي، قال الشناوي إن الفريقين سبق وتقابلا من قبل، ولكن لكل مباراة ظروفها ‏الخاصة، والأهلي يعيش حاليا حالة من التركيز استعدادًا للدوري واستكمال المشوار الإفريقي، إضافة إلى أن المباريات التي يخوضها الفريق في الدوري سوف تساعد بشكل كبير في تجهيز اللاعبين لمواجهة بطل المغرب، ‏التي يأمل بأن يكون التوفيق حليف الأهلي فيها وأن يحسم تأهله إلى النهائي.‏

واختار الشناوي مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي كأصعب مباراة خاضها الفريق في ‏مشوار دوري الأبطال هذا الموسم، خاصة أن الأهلي كان مطالبًا بنتيجة إيجابية، أما في الدوري المحلي هذا الموسم فكانت أصعب مباراة هي مباراتي حرس الحدود وسموحة الأخيرتين.

وأكد الشناوي أن حراسة مرمى الأهلي مسئولية كبيرة، خاصة أن هناك عمالقة سبق أن شاركوا في هذا المركز من الأجيال السابقة، إلى جانب وجود شريف إكرامي وعلي لطفي ‏ومصطفى شوبير: “نحن جميعًا أسرة واحدة، ويانكون ميشيل مدرب الحراس ‏أخ أكبر بالنسبة لنا”.

وتوقع الشناوي أن يكون مستوى الفريق في الفترة الأولى بعد انطلاقة الدوري مختلفًا نوعًا ما عن المباريات ‏الأخيرة التي خاضها قبل التوقف، بسبب طول فترة الراحة، موضح أن جميع اللاعبين نفذوا البرنامج الذي حدده الجهاز الفني خلال فترة ‏التوقف، وهو ما ساعد كثيرًا في الحفاظ على مستواهم وعدم البدء من نقطة الصفر.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *