أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / تقارير: هافرتز طلب رسميا الرحيل عن باير ليفركوزن 08 يوليه 2020 01:35 م
هافرتز

تقارير: هافرتز طلب رسميا الرحيل عن باير ليفركوزن 08 يوليه 2020 01:35 م

[ad_1]

قدم كاي هافرتز نجم باير ليفركوزن والمرغوب بشدة من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى طلبًا رسميًا للرحيل عن ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتبعًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، اكتفى النجم الشاب بما قدمه بقميص باير ليفركوزن، منذ تصعيده للفريق الأول عام 2016، وقرر خوض تحد جديد خلال الفترة المقبل.

ويقدر باير ليفركوزن سعر نجمه الشاب بـ 90 مليون يورو، وهو ما قد يمثل عائقًا أمام حسم انتقاله إلى العديد من الأندية، بسبب الأزمات الاقتصادية التي ضربتها، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويعد نادي تشيلسي الإنجليزي أبرز المهتمين بالتعاقد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عامًا، إلا أنه قد يواجه منافسة من بعض الأندية، أبرزها ريال مدريد الإسباني.

وكانت صحيفة “بليتشر ريبورت” الأمريكية أكدت أن تشيلسي قدم عرضًا مغريًا لصانع اللعب الألماني، يتضمن عقدًا يمتد لخمس سنوات، كما يتضمن الحصول على راتب سنوي تبلغ قيمته ثمانية ملايين يورو.

وتألق هافرتز بشكل مبهر منذ تصعيده للفريق الأول لباير ليفركوزن في عمر مبكر، كما فرض نفسه كأحد أبرز نجوم الكرة الألمانية في الموسمين الأخيرين، حيث سجل 37 هدفًا وصنع 16 هدفًا في مختلف المسابقات.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *