الرئيسية / رياضه / بوروسيا دورتموند يحدد "الموعد النهائي" لانتقال سانشو 07 يوليه 2020 01:20 م
سانشو

بوروسيا دورتموند يحدد "الموعد النهائي" لانتقال سانشو 07 يوليه 2020 01:20 م

[ad_1]

حدد نادي بوروسيا دورتموند الألماني الموعد النهائي للسماح بانتقال نجمه الإنجليزي جادون سانشو، المرغوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها مانشستر يونايتد.

وتألق سانشو البالغ من العمر 20 عامًا بشكل مبهر في الموسمين الأخيرين، ليجذب اهتمام العديد من الأندية الكبرى، لكن تقارير إنجليزية وألمانية أكدت أن مانشستر يونايتد هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب.

وتبعًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بوروسيا دورتموند حدد العاشر من أغسطس المقبل كموعد نهائي لانتقال سانشو، نظرًا لرغبة النادي الألماني في تحديد موقف أحد أبرز نجومه، من الرحيل أو الاستمرار بصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وامتد الموسم الأوروبي الحالي بشكل استثنائي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي أوقفه لما يزيد عن ثلاثة أشهر، وتقام منافسات المراحل المتبقية من عمر بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في شهر أغسطس المقبل.

وأكدت العديد من التقارير الألمانية خلال الأسابيع الماضية أن السعر المطلوب في سانشو هو ما مثل عائقًا أمام حسم انتقاله، حيث يصر بوروسيا دورتموند على الحصول على 120 مليون يورو نظير الموافقة على رحيله.

وأصبح سانشو أحد أبرز نجوم الكرة الألمانية في الموسمين الأخيرين، حيث سجل 33 هدفًا، وصنع 39 بقميص بوروسيا دورتموند، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. شجار في يوفنتوس.. والملك راموس.. وهل يرحل جوارديولا؟

تقارير: الاتحاد المغربي رفض مقترح إقامة مباريات دوري الأبطال في الإمارات

حتى لا يفهم المنافس.. أرتيتا يعترف بـ “خدعة اللغة” عند توجيه التعليمات للاعبيه

طبية اتحاد الكرة توضح.. خطة تعقيم الملاعب.. وكيفية التعامل مع عودة اللاعبين الأجانب

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

غموض موقف مصطفى الزنارى من مباراة الزمالك وسيراميكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *