الرئيسية / رياضه / صلاح يكشف.. لماذا بكى بسبب مباراة مانشستر يونايتد؟ 04 يوليه 2020 01:19 م
صلاح

صلاح يكشف.. لماذا بكى بسبب مباراة مانشستر يونايتد؟ 04 يوليه 2020 01:19 م

[ad_1]

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أنه لم يتمالك دموعة بعد مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وبكى في غرفة خلع ملابس ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وكان ليفربول تعادل مع مضيفه مانشستر يونايتد سلبياً في فبراير 2019، وهو ما أثار مخاوف صلاح بشأن لقب بريميرليج الذي فقده الريدز في نهاية المسابقة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل.

وقال محمد صلاح، في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” عن التتويج بلقب النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: “إنه لأمر رائع، الفوز ببريميرليج بعد وقت طويل كان أمرا مذهلا”.

وأضاف: “أعتقد أن بعض اللاعبين أرادوا التغلب على مان سيتي والفوز بالبطولة هناك، لقد كان شعوراً لا يُصدق عندما سجل تشيلسي الهدف الثاني أمام السيتي، لقد بدأنا الاحتفالات بعدها”.

وانتقل صلاح للحديث عن شرح خيبة أمل الموسم الماضي 2018-19، معترفا بأن التعادل السلبي أمام مانشستر يونايتد كانت نتيجة مؤلمة ومخيبة للآمال لليفربول الذي كان ينافس بقوة على حصد اللقب.

وكشف صاحب الـ28 عاما: “أتذكر العام الماضي أمام مانشستر يونايتد خارج ملعبنا، أنني دخلت غرفة خلع الملابس بعد المباراة وبدأت في البكاء، تلك هي اللحظة التي شعرت فيها بأننا خسرنا لقب الدوري”.

وتابع: “كان شعورا مذهلا أن نتوج باللقب هذه المرى بعد خسارة لقب الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة فقط”.

وأتم قائلا: “المرة الأولى التي شعرنا فيها بأننا قادرون على حصد اللقب هذا الموسم كانت عندما هزمنا السيتي، ثم بعد بضع مباريات مثل ليستر سيتي عرفنا عقليًا أنه موسمنا، لم يكن لدينا هذا الحظ في الموسم الماضي”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

روما، بيدرو

رسمياً.. روما يعلن ضم بيدرو في صفقة انتقال حُر 25 أغسطس 2020 06:17 م

[ad_1] أعلن نادي روما الإيطالي تعاقده مع اللاعب الإسباني بيدرو في صفقة انتقال حر ليرتدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *