الرئيسية / رياضه / كشري: الأهلي رفض عرضا لاحترافي في مونشنجلادباخ.. ورينار أثنى على أدائي 03 يوليه 2020 01:15 ص
كشري

كشري: الأهلي رفض عرضا لاحترافي في مونشنجلادباخ.. ورينار أثنى على أدائي 03 يوليه 2020 01:15 ص

[ad_1]

أكد أحمد عبدالمنعم كشري المدير الفني الحالي لنادي أسوان ولاعب الأهلي السابق، أنه تلقى عرضا للاحتراف من نادي مونشنجلادباخ وقت لعبه ضمن صفوف الفريق الأحمر، ولكن تمسك راينر تسوبيل المدير الفني للفريق وقتها أفشل انتقاله.

وانضم كشري لصفوف نيوشاتل السويسري لمدة موسم واحد، قبل العودة مجددا للدوري المصري.

وقال كشري في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: “كنت اللاعب رقم 12 في تاريخ الاحتراف بمصر في نادي نيوشاتل السويسري، كانوا يتحدثون الفرنسية، وطارق السكتيوي مدرب نهضة بركان الحالي كان يقوم بدور المترجم لي”.

وأوضح المدرب الحالي لأسوان، أنه كان يتقاصى سنويا 8 آلاف جنيه بالنادي الأهلي، ولدى عودته لمصر بعد تجربة احتراف بسويسرا تلقى عرضا من عبدالوهاب قوطة رئيس النادي المصري للعب ضمن صفوفه مقابل 250 ألف جنيه سنويا.

ولعب كشري في مسيرته لأندية جولدي وأسمنت السويس، والجونة.

وعن تجربته مع منتخب جيبوتي، قال كشري إنه قدم سيرته الذاتية بوزارة الخارجية بعد تلقى عدد من الطلبات لمدربين للتدريب في أفريقيا.

وأكمل: “تلقيت عرضا من جيبوتي، بعدما درسوا 8 سير ذاتية ليقع الاختيار عليّ لارتباط اسمي بالنادي الأهلي”.

وأضاف: “المنتخب الجيبوتي كان يتلقى هزائم كبيرة بـ8 و9 أهداف، لأواجه زامبيا بقيادة هيرفي رينار وقتها وأخسر بهدفين فقط”، مشيرا إلى أن رينار أثنى على أدائه كمدرب.

واختتم: “تلقيت عروضا للتدريب في منتخب كينيا وإثيوبيا، ولكن وقتها قررت العودة لمصر ولكن لم أتلق عروضا من أندية بالدوري الممتاز”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب الطائرة الشاطئية يخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس بمشاركة 4 لاعبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *