أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / بيراميدز: نتائج المسحة الأولى لكورونا ستحدد موعد استئناف التدريبات 21 يونيو 2020 12:10 م
بالصور.. بيراميدز يجري المسحة الأولى للاعبيه

بيراميدز: نتائج المسحة الأولى لكورونا ستحدد موعد استئناف التدريبات 21 يونيو 2020 12:10 م

[ad_1]

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن لاعبي الفريق أجروا المسحة الطبية الأولى لاكتشاف فيروس كورونا بمقر النادي بالدفاع الجوي، وبناء على نتائجها سيتم تحديد موعد العودة للتدريبات.

وأصدر بيراميدز بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء فيه: “أجرى لاعبو فريق الكرة بنادي بيراميدز المسحة الطبية الأولى للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا يوم السبت بمقر النادي بالدفاع الجوي تمهيدًا لاستئناف النشاط والتدريبات خلال المرحلة المقبلة تمهيدًا لاستكمال مباريات الدوري يوم 25 يوليو المقبل”.

وأضاف: “وكشف هاني سعيد المدير الرياضي للنادي عن إجراء المسحة تحت إشراف أكبر شركات التحاليل الطبية في مصر والتي تعاقد معها النادي لإجراء المسحة لجميع أفراد الفريق وبناء على نتائجها سيبدأ الفريق تدريجيًا في استئناف تدريباته بمقر النادي”.

جدير بالذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سبق وأعلن عودة تدريبات كرة القدم بداية من يوم 20 يونيو الجاري وفقًا لإجراءات وقائية واحترازية محددة للحد من زيادة انتشار فيروس كورونا، على أن يتم إتاحة بدء المنافسات الرسمية لأنشطة كرة القدم بداية من يوم 25 يوليو المقبل.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *