الرئيسية / رياضه / مدير المنتخب عن تهديد صلاح بالاستبعاد من المنتخب: كلام لا يمكن تصديقه 11 يونيو 2019 11:24 م
صلاح

مدير المنتخب عن تهديد صلاح بالاستبعاد من المنتخب: كلام لا يمكن تصديقه 11 يونيو 2019 11:24 م

[ad_1]

أبدى إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، إندهاشة مما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي، عن تهديده لمحمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بالاستبعاد من صفوف المنتخب حال لم ينضم للمعسكر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات نُسبت لمدير المنتخب، بأنه هدد صلاح بالاستبعاد من المنتخب حال طالت فترة إجازته.

وقال إيهاب لهيطة في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” عبر قناة “النهار” “ما تم تداوله عن تهديد صلاح كلام لا يمكن تصديقه، ولم يحدث على الإطلاق”.

وواصل “إجازة صلاح متفق عليها مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أجيري، كل لاعب له ملف وطريقة خاصة في الإعداد، سواء في الراحة أو أي أمر يتعلق بالتأهيل البدني”.

وشدد “هناك بعض المحترفين انهوا مبارياتهم مع أنديتهم منذ فترة طويلة، وهناك محمد النني وصلاح، تواجدا حتى المباريات الأخيرة في المسابقات الأوروبية المختلفة، النني شارك، وصلاح في الطريق”.

وصرح “خلال ساعات سوف ينضم صلاح لمعسكر المنتخب، الجهاز الفني حرص على منح صلاح راحة إضافية، حال تأهلنا لنهائي أمم أفريقيا 2019، لن يحصل على راحة كافية قبل فترة إعداد فريقه ليفربول”.

واختتم “جميع اللاعبين شاركوا في المران بشكل طبيعي دون أي مشاكل، نستعد لمباراتي تنزانيا وغينيا الوديتين، وبالطبع الجميع سوف يحصل على الفرص”.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جماهير ناد إسباني تهز الملعب بهتافات للحرية وأعلام فلسطين خلال لقاء مع فريق إسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *