الرئيسية / رياضه / بلماضي ينفي اتصاله بلاعب فرايبورج وحارس ريال مدريد 06 يونيو 2020 12:08 م
بلماضي

بلماضي ينفي اتصاله بلاعب فرايبورج وحارس ريال مدريد 06 يونيو 2020 12:08 م

[ad_1]

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم وجمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الأول، اليوم السبت بشكل قاطع، إجراء أي اتصال مع جوناثان شميد لاعب فريق فرايبورج الألماني ولوكا زيدان حارس مرمى ريال مدريد الإسباني المعار إلى ريسينج سانتاندر.

وكان شميد قد صرح لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية قائلا إنه تحدث مع بلماضي، معبرا عن استعداده للعب مع منتخب الجزائر في حال حصوله على الجنسية الجزائرية، على اعتبار أن والد أمه جزائري، رغم اعترافه بصعوبة ذلك.

ورد بلماضي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري، قائلا “لربما تم الاتصال به من طرف أشخاص منتحلين اسمي، بالنسبة لي لم يسبق لي أن تحدثت مع هذا اللاعب لا بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، ولن أغير طريقة عملي اليوم، فيما يخص معالجة ملف أي لاعب مهم للمنتخب الوطني”.

وأضاف “لذلك أنا أفند هذه الأخبار الرائجة، وأغتنم الفرصة من أجل أن أقول نفس الأمر بخصوص التواصل مع الحارس لوكا زيدان، رغم أني لم أشأ الرد في وقتها، ولن أرد مستقبلا على هذا الكذب والافتراء، ما دامت المعلومة لم تأت على لسان المعني بالأمر”.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت في وقت سابق عن رغبة لوكا زيدان، نجل النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني والمنحدر من أصول جزائرية، في اللعب للمنتخب الجزائري.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *