الرئيسية / رياضه / فاروق يتحدث ليلاكورة عن.. عودة الدوري.. مايحتاجه الأهلي.. ورأيه في فايلر 30 مايو 2020 02:52 م
محمد فاروق

فاروق يتحدث ليلاكورة عن.. عودة الدوري.. مايحتاجه الأهلي.. ورأيه في فايلر 30 مايو 2020 02:52 م

[ad_1]

قال محمد فاروق، لاعب الأهلي الأسبق، إن بطولة الدوري لابد أن تعود للقيمة السوقية للبطولة ومستوى اللاعبين كما لديك حجم عمالة كبير في المجال الرياضي وإذا لم يُلعب الدوري سيؤثر على الألعاب الأخرى ولكن بالطبع سلامة الناس واللاعبين أولاً.

وبسؤاله عمن الأفضل فايلر أم كارتيرون خلال الموسم الجاري، رد فاروق ليلاكورة: “لا أقلل من الزمالك ولكن حالة الاستقرار والمؤسسة هنا وهنا ونوعية اللاعبين مختلفة ولن أحكم على فايلر إلا بعد رؤيتي للبطولات ولكن على المستوى الفني الأهلي في تصاعد كما حصل كاتيرون على بطولات مع الزمالك”.

وعما يحتاجه الأهلي في الفترة المقبلة، قال:”إحنا من الخارج ولا نعلم مايدور في الداخل ولكن الفريق بحاجة لمدافع وظهير أيمن ومهاجم ولاعب خط وسط رقم 10 بجانب قفشة”.

وأشار فاروق، أن الأهلي وضع سياسة محترمة بوضع سقف للاعبين ووضع قائمة بأولوياته، مضيفاً:”أحمد فتحي كان لابد أن تسمع الإدارة له كنت أتحدث معه فيخبرني أن الإدارة لم تتحدث معه عن التجديد فتأخرت الإدارة في الحديث معه وكذلك تعامل الأهلي بصورة محترمة مع ملف تجديد حسام عاشور وكنت أتمنى أن يعتزل الثنائي داخل الأهلي ولكن لكل منهم طريقة خاصة يفكر بها”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *