الرئيسية / رياضه / عقود زمان.. مصطفى عبده: انتقلت إلى الأهلي مقابل " 4 كرات مستعملة و3 أطقم " 19 مايو 2020 10:34 ص
مصطفى عبده

عقود زمان.. مصطفى عبده: انتقلت إلى الأهلي مقابل " 4 كرات مستعملة و3 أطقم " 19 مايو 2020 10:34 ص

[ad_1]

في ظل الأزمة التي تعيشها غالبية الدوريات في العالم بعد انتشار فيروس كورونا، وارتفاع سقف المطالب بتخفيض عقود اللاعبين، لكن كل ذلك كان يسبقة ارتفاع جنوني في أسعار لاعبي الدوري.

يلا كورة خلال شهر رمضان يقدم سلسة حلقات مع لاعبين سابقين يتحدثون على رواتهبم عبر اجيال مختلفة، لمعرفة ما وصلت له عقود وأسعار اللاعبين في السنوات الأخيرة.

واختار يلا كورة مصطفى عبده نجم الأهلي في السبيعنات من القرن الماضي ليكون بطل الحلقة الثالثة عشر من سلسلة عقودة زمان.
يتذكر عبده بداياته مع كرة القدم حين كان عمره 18 عام ويلعب في فريق شمال القاهرة، وقتها خاض مباراة ودية أمام الأهلي كانت سببا بعد ذلك في الانتقال للقلعة الحمراء.

أحد المسؤولين في الأهلي طلب من سكترير نادي شمال القاهرة محمد عبده، توقيعي للأهلي ليخبره عبده بأن الترسانة يسعى للحصول على خدماتي ايضا.

وتابع:” محمد عبده سكرتير نادي شمال القاهرة طلب حضوري وقالي لي وقع هنا وبعدها قال لي مبروك انت اصبحت الآن لاعبا في الأهلي”.

وأكمل:” تمت الصفقة وقتها في موسم 1970-1971، وحصل فريق شمال القاهرة على 4 كرات مستعملة ومعها 3 أطقم للاعبين لاتمام عملية انتقالي للأهلي”.

ولا ينسى أنه مع أول “تقسيمة” مع فريق الأهلي حصل على رقم 17، وسجل يومها هدفان مع الأهلي ليحصل بعدها على مكافأة فورية من خزينة النادي.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *