الرئيسية / رياضه / بوجلبان يشيد بفايلر ومعلول وساسي.. ويؤكد: لم أرشح النقاز للأهلي 05 مايو 2020 12:03 ص
فايلر

بوجلبان يشيد بفايلر ومعلول وساسي.. ويؤكد: لم أرشح النقاز للأهلي 05 مايو 2020 12:03 ص

[ad_1]

أشاد التونسي أنيس بوجلبان لاعب وسط الأهلي الأسبق، بالثلاثي رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وعلي معلول المدافع الأيسر، وكذلك فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.

وقال بوجلبان في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس ١” “هناك حالة فخر بما يقدمه علي معلول مع الأهلي، هو أحد مفاتيح اللعب بالقلعة الحمراء ويقدم مستويات مميزة للغاية”.

وواصل “ملامح الأهلي في أفريقيا ظهرت بقوة بعد موقعة صنداونز الجنوب أفريقي، الأهلي مكتسح محلياً ويحقق نتائج جيدة، لكن في أفريقيا كان هناك اهتزاز في المستوى”.

وصرح “لكن طريقة قيادة فايلر لمباراتي صنداونز أكدت أن المدرب أصبح على علم بكل الأمور المتعلقة بالكرة الأفريقية وإدارة المباريات، مع جوزيه أتذكر أننا كنا نلعب بشكل مختلف خارج الأرض دفاعياً من أجل تحقيق النتائج الإيجابية”.

واستمر “فرجاني ساسي قدم موسم استثنائي مع الزمالك، لم يقدم تلك المستويات في تونس، أعتقد أنه مرتاح في الزمالك ولن يرحل، لقد وجد في الزمالك ما لم يجده في تونس”.

واختتم “من الصعب أن ينتقل حمدي النقاز للأهلي، ولا صحة على الاطلاق لقيامي بالتوسط وترشيحه للأهلي، والأهلي لم يفكر في ضمه، لا أعتقد أن الأهلي سيكون بتعويض فتحي بلاعب أجنبي”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *