أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / #سر_الرقم (8).. هشام حنفي 01 مايو 2020 11:46 م
سر الرقم

#سر_الرقم (8).. هشام حنفي 01 مايو 2020 11:46 م

[ad_1]

رغم ارتدائه للقميص رقم 8 في صفوف الناشئين إلا أنه رغب في ارتداء الرقم 10 عند تصعيده بالنادي الأهلي حبًا في أسطورة القلعة الحمراء محمود الخطيب ولكن هذا القميص لم يكن مُتاحًا فارتداه علاء ميهوب ومن بعده وليد صلاح الدين فقرر ارتداء رقم 14 ولكنه كان محجوزًا باسم علاء عبد الصادق ليعود في النهاية للقميص رقم 8 مرة أخرى.

هشام حنفي يروي ليلاكورة سر الرقم 8 في مسيرته ضمن سلسلة حلقات #سر_الرقم التي تُنشر تباعًا مع أيام شهر رمضان.

لم يكن الحصول على الرقم 8 سهلًا أيضاً فكان يرتديه سابقه بالنادي الأهلي مجدي عبد الغني ثم ارتداه بعده عمرو أنور حتى غادر وأصبح الرقم مُتاحًا لهشام حنفي:”طبعًا مينفعش أقول للاعب كبير سيب رقمك كنا بنحترم الأقدمية”.

هشام الذي كان يُفضل الرقم 8 مع الأهلي كان يرتدي القميص رقم 14 وليس 8 في المنتخب حتى طلبه منه حازم إمام:”كنت بلبس في الأهلي 8 وفي منتخب الشباب والأولمبي كنت بلبس رقم 14 كنت بحب كابتن علاء ميهوب لكن علاء عبد الصادق كان بيلبس التي شيرت في الأهلي ومش هينفع أقله إني عاوزه”.

حازم لم يكن أساسيًا في منتخب الشباب ولكن حين انضم للمنتخب الأولمبي بقيادة رود كرول أراد أن يظهر بالقميص رقم 14 مثلما يرتدي في الزمالك:”قالي طول عمري بلبس 14 وأنت بتلبس 8 فهيكون لطيف لو لبس هو 14 في المنتخب وأنا 8 عشان الناس متتلخبطش فوافقت”.

وظلّ رقم 8 على ظهر قميص هشام حنفي أينما رحل:”أصبح الأيقونة بتاعتي في الأهلي والمنتخب والحرس والاتحاد الجميع عارف إني رقم 8″، بل أنه حين انضم لصفوف الفريق السكندري كان هناك لاعبًا يرتدي القميص رقم 8 فبدون أن يطلب هو القميص تم منحه إياه.. هذه كانت قصة الرقم 8 مع هشام حنفي وانتظروا قصة الرقم 9 مع أحد لاعبي الكرة المصرية غدًا.

اقرأ أيضًا:
سر الرقم (1).. مدحت عبد الهادي

سر الرقم (2).. إبراهيم حسن

سر الرقم (3).. محمد عبد الجليل

سر_الرقم (4).. رضا عبد العال

سر الرقم (5).. هشام يكن

سر الرقم (6).. حمزة الجمل

 #سر_الرقم (7).. محمد يوسف

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئي السلة يواجه ألمانيا فى كأس العالم تحت 17 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *