الرئيسية / رياضه / عقود زمان (3).. عطية صابر: مكافأة الفوز بالدوري 16 الف جنيه 29 أبريل 2020 10:49 ص
الاسماعيلي

عقود زمان (3).. عطية صابر: مكافأة الفوز بالدوري 16 الف جنيه 29 أبريل 2020 10:49 ص

[ad_1]

في ظل الأزمة التي تعيشها غالبية الدوريات في العالم بعد انتشار فيروس كورونا، وارتفاع سقف المطالب بتخفيض عقود اللاعبين، لكن كل ذلك كان يسبقة ارتفاع جنوني في أسعار لاعبي الدوري.

يلا كورة خلال شهر رمضان يقدم سلسة حلقات مع لاعبين سابقين يتحدثون على رواتهبم عبر اجيال مختلفة، لمعرفة ما وصلت له عقود وأسعار اللاعبين في السنوات الأخيرة.

يسرد عطية صابر نجم الإسماعيلي في جيله الذهبي قصة انتقاله إلى الدراويش وتحقيق لقب الدوري مع كوكبة من اللاعبين الذين اصبحوا بعد ذلك علامة في الفريق.

لا ينسى صابر أنه أحد فتينان الاسماعيلية لكنه لعب قبل الانتقال للفريق الأول للدراويش مع مركز شباب فايد، وفي عام 1994 تعاقد مع الفريق الاصفر لمدة 4 مواسم.

يؤكد انه وقع على عقود الانتقال إلى الاسماعيلي لمدة 4 مواسم مقابل 18 الف جنيه فقط، بواقع 4500 جنيه في الموسم الواحد، لافتا أن النادي وقتها لم يكن يدفع مبالغ كبيرة كالأهلي والزمالك في ذلك التوقيت.

وتابع:” حين فزنا بالدوري مع الإسماعيلي اكثر لاعب حصل على مكافأة كان عماد النحاس، لانه لعب جميع المباريات وحصل على 20 الف جنيه فقط.

وأوضح، أنه في موسم فوز الإسماعيلي بالدوري لعب 20 مباراة كاملة و 6 مباريات كاحتياطي وحصل على مكافأة بقيمة 16 الف جنيه.

وأكمل:” الراتب وقتها كانت تقسم إلى فئة ثالثة وتحصل على 600 جنية وفئة الثانية بقيمتها 800 جنيه والاولي 1100جنيه.

وأتم صابر تصريحاته:” حين عدت إلى الاسماعيلي من المنصورة كان عقدي 80 الف جنيه، وقتها لم نكن نفكر في الأموال قدر التضحية للنادي الذي نحب أن نلعب له”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

كولر يتمسك بتدعيم دفاع الأهلى فى الميركاتو الصيفى.. اقرأ التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *