الرئيسية / رياضه / عبد الغني ردًا على شحاتة: لائحة التأهل لمونديال 2010 لم تتغير.. ولا نمتلك "كوادر" 27 أبريل 2020 12:05 ص
مجدي عبد الغني

عبد الغني ردًا على شحاتة: لائحة التأهل لمونديال 2010 لم تتغير.. ولا نمتلك "كوادر" 27 أبريل 2020 12:05 ص

[ad_1]

رد مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق، على حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي سبق وأن أكد أن عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم 2010 أمام الجزائر جاء بسبب تغيير في لائحة الصعود.

حسن شحاتة سبق وأن أكد أن فوز مصر في القاهرة على الجزائر بهدفين نظيفين كان كافيًا للتأهل لكأس العالم، إلا أن تعديل اللائحة بشكل مفاجيء أدى إلى الاحتكام لمباراة أم درمان الفاصلة.

وصرح عبد الغني عبر قناة TEN الفضائية، قائلًا: “لم يكن هناك أي تعديل في اللائحة، ولكننا لم نقرأها بشكل جيد ولم نفسرها بالشكل المطلوب”.

وأكمل: “الجميع أعتقد أن مصر كان يكفيها الفوز بهدفين على الجزائر من أجل التأهل والفرحة داخل الملعب وخارجه تؤكد ذلك، ولكن كل ما حدث سببه عدم وجود كوادر وقتها في اتحاد الكرة”.

وأوضح: “اتحاد الكرة يجب أن يكون به كوادر تجيد ترجمة اللوائح وتفسيرها بالشكل الصحيح، وكذلك الطاقم الإداري في المنتخب كان يتوجه عليه ذلك، لكن هذه الكوادر لم تكن متواجدة في هذه الفترة”.

واختتم: “اللائحة لم تتغير، وتم عقد اجتماع مجلس إدارة في اتحاد الكرة إثناء غيابي وقتها من أجل إتخاذ قرار بشأن المباراة الفاصلة، وبالمناسبة كنت معترض على اختيار السودان للمباراة”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

روما يضع حداً لمسلسل انتصارات نابولي في الكالتشيو

أنهى روما السلسلة التاريخية لضيفه نابولي ووضع حداً لمسلسل انتصاراته المتتالية عند ثماني مباريات، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *