الرئيسية / رياضه / جنش: الإعلام له دور في أزمات الأهلي والزمالك.. ولم أجدد تعاقدي بعد 22 مارس 2020 10:40 ص
محمود جنش

جنش: الإعلام له دور في أزمات الأهلي والزمالك.. ولم أجدد تعاقدي بعد 22 مارس 2020 10:40 ص

[ad_1]

أكد محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك أن الإعلام له دور في الأزمات التي تحدث بين الأهلي والفريق الأبيض، مشيراً الى أن هناك صداقات تجمعه بلاعبي الفريق الأحمر.

وقال جنش في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” بالطبع هناك تنافس في الملعب بين الأهلي والزمالك، لكن خارج الملعب نحن أصدقاء، علاقتي بسعد سمير رائعة ونتواصل دائما ولا يوجد أي مشاكل”.

وأكمل “الإعلام في مصر يقوم بتسخين الأمور وهذا خطأ بكل تأكيد، نحن حاليا في مرحلة انتقالية يجب علينا جميعا أن نراجع أنفسنا، لدي العديد من الأصدقاء داخل النادي الأهلي، وأيضا هناك في الأهلي لديهم صداقات مع لاعبي الزمالك”.

وواصل “لكن هناك أمور تحدث ليس لنا كلاعبين دخل بها، في المنتخب الأمور مختلفة بكل تأكيد عما يثار في وسائل الإعلام، ويجب أن يكون هناك دور إيجابي للإعلام في تلك الأمور”.

وصرح “من المفترض في الفترة المقبلة أن يكون الخطاب أفضل لكي نقلل التعصب الجماهيري من أجل عودتهم للمدرجات واللعب بشكل طبيعي، فاللعب بدون جماهير يجعلك تظن أنك في تدريبات وليس مباريات”.

وشدد “يجب على كل المسؤولين في كرة القدم مراجعة مواقفهم وأنفسهم في تلك الفترة وأن نستغل المرحلة الحالية بشكل أفضل حتى لا تعود الأزمات”.

واستمر “يمكن لي المشاركة في المباريات بشكل طبيعي، لم أتعجل العودة وأخذت وقتي في العلاج حتى أكون سليما بنسبة 100%، تلك نصيحتي لأي لاعب يتعرض لتلك الإصابة”.

واختتم “لم أقم بعد بتجديد تعاقدي مع نادي الزمالك، تواصلت مع رئيس النادي، أعلم أن هناك مفاوضات يجب أن تتم مع بعض اللاعبين قبلي للتجديد ولا مشكلة، لعبت في الفريق لمدة ٨ سنوات ولم أتحدث عن المقابل المادي يوما ما، المهم الشعور بالراحة وهذا ما أشعر به حاليا، أحب الزمالك ولدي رغبة في الاستمرار بين صفوفه”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *