أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضه / غريب يتحدث عن.. "كورونا" والأولمبياد.. إصابة رمضان ونيدفيد.. وتفاصيل القائمة 04 مارس 2020 12:44 ص
شوقي غريب

غريب يتحدث عن.. "كورونا" والأولمبياد.. إصابة رمضان ونيدفيد.. وتفاصيل القائمة 04 مارس 2020 12:44 ص

[ad_1]

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن شعوره بعد ما يثار حول تأجيل دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بسبب انتشار “كورونا”.

وتأهل منتخب مصر لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز بأمم أفريقيا الأخيرة تحت 23 عام، وسط أنباء في الوقت الحالي حول إمكانية تأجيل الحدث الكبير بسبب انتشار “كورونا”.

وقال شوقي غريب في تصريحات لبرنامج “الماتش” “بالطبع فكرة تأجيل الأولمبياد سيمثل ضرراً، ليس فقط لنا، ولكن للجميع، لكن لم يصل لنا أي أمر يخص موعد أولمبياد طوكيو”.

وواصل “نتابع حاليا حرص كل منتخب على تواجد نجومه الكبار، مثل راموس ونيمار ومبابي، كل بلد تسعى لأن تجلب النجوم بحثاً عن شرف التتويج بميدالية أولمبية، كرة القدم في الأولمبياد تأتي في المرتبة الثانية بعد كأس العالم”.

وأضاف “لا يوجد هناك أي جديد بشأن ملف محمد صلاح، الأمر مع عمرو الجنايني، سوف يتم تقديم كل ما يخص برنامج المنتخب بداية من يونيو وحتى موعد الأولمبياد لكلوب مدرب ليفربول استجابة لطلبه”.

وأكمل “رمضان صبحي هو قائد المنتخب الأولمبي وكان له دور كبير فيما وصلنا إليه، لكن حالياً لا يمكن إثارة أي جدل بشأنه، فالوقت الحالي كل اللاعبين ملك المنتخب الأول، لو المنتخب الأول لن يضم لاعباً من المنتخب الأولمبي، سيتواجد معنا في معسكر الإمارات”.

وصرح “رمضان حالياً تحت أمر المنتخب الأول، بالطبع أتواصل معه بشكل ودي، لكن لا يمكن التواصل مع الأهلي بشكل رسمي لمعرفة موقفه، نظراً لأن تلك الفترة تخص المنتخب الأول خاصة وهو مقبل على مباريات هامة”.

واستمر “نتابع حالة نيدفيد، هو في المرحلة الأخيرة فيما يخص فترة علاجه، سيسافر لألمانيا بعد ذلك للإطمئنان على حالته، لقد فقدناه وكذلك محمد محمود وطاهر محمد طاهر، الأخير يشارك حالياً، ومحمد محمود حال تأجلت الأولمبياد قد تكون فرصة طيبة له”.

وشدد “لم نستقر على أي إسم من اللاعبين الكبار بخلاف صلاح، لا يوجد ما يمنعني من التصريح بالأسماء، 20 إبريل سوف نعلن عن قائمة تضم 80 لاعباً، في مايو ستتقلص لـ50، وأخيرا 1 يوليو سوف نعلن عن قائمة الـ18 لاعب بجانب 4 لاعبين حال حدث أي استبدال”.

واختتم “بالطبع سنختار لاعبين من فوق السن حتى نستقر على القائمة النهائية، وتم اخطارنا بضرورة أن يكون معنا طاقم ملابس لحارس مرمى بدون رقم حال حدث واصيب الحارس ولم يكن لدينا أي تغيير إضافي وبالتالي يرتديه اللاعب الذي شيشارك حارساً”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *