الرئيسية / التيكنولوجيا / لعبة Genius Kids لعبة تعليمية متكاملة للأطفال
لعبة Genius Kids لعبة تعليمية متكاملة للأطفال

لعبة Genius Kids لعبة تعليمية متكاملة للأطفال

[ad_1]

لم تحن بعد ساعة الصفر على إغلاق مبادرتنا والتي أطلقنا الشهر الماضي، والهادفة لنشر وتسويق التطبيقات النائشة في الوطن العربي، وما زالنا مستمرين في مراجعة التطبيقات التي تصلنا تباعًا، معنا لهذا اليوم لعبة Genius Kids والتي تهتم أولًا وأخيرًا بالطفل، حيث هي عبارة عن لعبة تعليمية متكاملة بأركانها.

وهذا التكامل متمثل في توفيرها لـ 6 ألعاب أو تطبيقات في لعبة واحدة وهي ” تعلّم الأرقام، تعلم الحروف، التعرف على أسماء وأصوات الحيوانات، التعرف على الألوان وأسمائها، الرسم، التعرف على الأشكال الهندسية”، وهذا التبويبات جميعها تدعم التعلم باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية.

وبشكل تفصيلي نستعرض لكم كل ما يختص بالتبويبات الرئيسية:

الحيوانات:

يمكن لطفلك مشاهدة صور رائعة من الحيوانات المختلفة، حيث يتعلم أسمائهم والاستماع إلى اصوات الحيوانات عبر التفاعل الذي يُقدّمه محتوى شاشة هذا التبويب.

الحروف والأرقام:

ولعل هذا الجزء من التطبيق المهم لأي طفل، حيث من خلاله سيتمكن الطفل من تعلم الحروف الأبجدية والأرقام وكيفية قراءتها ونطقها، على أن تكون الأرقام من 1 إلى 10، والحروف جميعها وباللغات الثلاث، وطبعًا هناك مع كل تبويب أغنية لمساعدة الطفل على حفظها.

الأشكال:

لاكتمال متعة الطفل يشمل التطبيق جزء خاص بالأشكال الهندسية الأساسية، ويتم عرضها بشكل جذاب وبألوان خلابة مع إمكانية سماع أسماء الاشكال بثلاث لغات.

الألوان:

من أجل التعلم السهل للألوان التطبيق يقوم بتعليم طفلك سماع ونطق الثمان ألوان الأساسية في اللغة الإنجليزية والفرنسية.

الرسم:

لم تغفل اللعبة التطبيق العملي، حيث هناك لوحة الكتابة (السبورة) يمكن الإستعانة بها لكتابة الحروف والأرقام و الرسم وغيرها من الإبداعات لفتح المجال لخيال طفلك واخراج الفنان من داخله.

أخيرًا لعبة Genius Kids متاحة للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر بلاي لتحميلها إنتقل إلى هنا، وهي بالمناسبة لا تحمل أي إعلانات مزعجة.



[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

كيفية حذف أو أرشفة منشورات إنستجرام مرة واحدة.. خطوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *