الرئيسية / رياضه / "واقعة لا تتكرر".. فريق إنجليزي يرفض استكمال المباراة بعد تأخره 8-0 أمام غريمه 29 ديسمبر 2019 03:17 م
ملعب

"واقعة لا تتكرر".. فريق إنجليزي يرفض استكمال المباراة بعد تأخره 8-0 أمام غريمه 29 ديسمبر 2019 03:17 م

رفض فريق أبينجدون تاون الذي ينافس في دوري الدرجة العاشرة بإنجلترا استكمال مباراته أمام منافسه أبينجدون يونايتد بعد تأخره في شوط اللقاء الأول بنتيجة 8-0.

بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” فإن لاعبي فريق تاون رفضوا استكمال المباراة، وتركوا الملعب بين شوطي اللقاء دون تبرير.

سافر فريق تاون الذي يقبع في جدول الترتيب إلى يونايتد الذي ينافس على الصعود حيث يحتل المركز الثاني في الجدول، وتقدم الأخير بأربعة أهداف خلال الربع ساعة الأولى ثم عزز تقدمه بأربعة أهداف أخرى قبل نهاية الشوط الأول.

جون بلاكمور المسئول عن نادي يونايتد قال لبي بي سي: “خلال 30 سنة من كرة القدم لم أر شيئًا من هذا القبيل”.

وأضاف بلاكمور: “لقد بدأت المباراة بشكل جيد، لم يكن هناك شعور بالضجر أو أي من هذا القبيل، تقدمنا بثمانية أهداف في الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني رفض المدير الفني واللاعبون استكمال المباراة”.

من جانبه أصدر تاون بيانًا رسميًا قال فيه: “بعد الأحداث التي شهدتها مباراة أمس أمام يونايتد، نحاول معرفة أسباب رفض اللاعبين استكمال المباراة، اللاعبون لا يمثلون قرار النادي”.

وأضاف البيان: “لم نستمع إلى أقوال مدرب الفريق حتى الآن، نشعر بخيبة أمل مما حدث، موقفنا صعب، سنكافح من أجل التعافي ولكن ما حدث لن يساعدنا”.

وأتم: “نعتذر لكل المشجعين الذين حضروا المباراة وكانوا يأملون مشاهدة 90 دقيقة من كرة القدم، ماحدث أمر محرج لنا، ولا علاقة له بالروح الرياضية”.

عن admin

شاهد أيضاً

جوزيبي تاجليلاتيلا

"خسارة البطل صلاح واستغلال وضع برشلونة".. يلا كورة يحاور حارس نابولي السابق 03 أغسطس 2020 10:11 ص

رغم سيطرة يوفنتوس على الألقاب محليًا إلى جانب قطبي المدينة إنترناسيونال وغريمه ميلان لكن يبقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات